رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العشري يغلق صفحة مباراة الاتحاد ويستعد للمارد الأحمر

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

اغلق طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة صفحة مباراة الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة درجة الاستعداد القصوى وذلك لمواجهة فريق النادي الاهلي المقرر لها يوم الاحد المقبل علي ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز في الساعة السابعة مساء.

 

 

وفي سياق متصل  طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن عودة اللاعب محمود شبانه لاعب الفريق الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يرغب نادل الزمالك في تدعيم صفوفه بمدافع وذلك في ظل إصابة اللاعب محمود الونش والتي علي أثرها يغيب اللاعب لفترة طويلة.

يذكر أن اللاعب محمود شبانه معارض إلى صفوف نادي سموحة وتقرير عودته في شهر يناير المقبل مع وجود بند في عقد اللاعب يسمح له العودة إلي القلعة البيضاء.

ومن جانبه أكد اللاعب محمود شبانه علي أنه يتمني العودة من جديد إلى ناديه من جديد والذي شهد تألقه من قبل

قال طارق العشرى المدير الفنى لفريق سموحه أن فريقه أدى مباراة جيده رغم الخسارة بهدفين خاصه فى الشوط الأول وكان ندا  قويأ لفريق الاتحاد السكندرى.

واضاف العشرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريقه لاحت له فرصتين للتهديف خلال الشوط الأول إلا أن تألق المهدى سليمان حارس سموحه حالت دون التسجيل.

وأشار  المدير الفنى لسموحه أن تلك المباريات تحسمها الأخطاء الدفاعية وهو ما حدث مع سموحه خاصه فى الهدف الأول الذى جاء من خطأ دفاعى قاتل.

واضافت طارق العشرى أن لاعبيه حاولوا العوده المباراة مرة أخرى إلا أن الهدف الثاني اغتال احلام  لاعبي سموحة لدينا لاعبين ممتازين امثال الصباحي عماد ومكرونة سيكون لهم مستقبل كبير مع الفريق 
وأعرب العشرى عن امله فى تعويض الخسارة فى المباريات القادمة أمام النادي الاهلي.


يذكر أن سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط