رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محامي يمزق جسد تاجر بسبب مشادة كلامية داخل مكتب بالغربية

محامي يمزق جسد تاجر
محامي يمزق جسد تاجر بسبب مشادة كلامية داخل مكتب بالغربية

شهدت مدينة طنطا في محافظة الغربية واقعة مأساوية حينما أقدم محام على طعن تاجر عدة طعنات نافذة بالجسم أدت لوفاته في الحال متأثرا بإصابته بنزيف داخلي بعد مشادة كلامية نشبت بينهما داخل أحد المكاتب بإحدى العمارات السكنية بمدينة طنطا وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

جرح نافذ في القلب وطعنات أخرى

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من مستشفى المنشاوي العام بطنطا بوصول شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بجرح نافذ في القلب وطعنات أخرى ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثان طنطا إلى محل البلاغ لكشف غموض الواقعة تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية وتبين مقتل شاب يدعي "م.ا" 37 عاما بطعنة نافذة في القلب على يد محامي بسبب خلافات بينهما عقب نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وتمكن فريق البحث من ضبط المحامي المتهم في الواقعة واقتياده لقسم شرطة ثان طنطا.

وحرر محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء شهود عيان الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ بأحد العمارات السكنية الكائنة بشارع البحر أحد أكبر شوارع مدينة طنطا وسؤال أسرة الشاب القتيل لسؤالهم والتصريح بدفن الجثة