رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتيات الأهلي يحققن الفوز الخامس على التوالي في دوري براعم الطائرة

فتيات الأهلي  2014
فتيات الأهلي 2014 يفزن على الزهور في دوري براعم الطائرة

حقق فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز الخامس له على التوالي بعد تغلبه على فريق الزهور مدينة نصر في مهرجان دوري البراعم الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة والذي أقيم أمس على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر. 

 الأهلي يفوز على الزهور في دوري براعم كرة الطائرة   

وأستطعن فتيات الأهلي الفوز على فريق الزهور مدينة نصر  2 /1 في  مباراة حماسية ومثيرة بعدما حسمن الشوط الأول والثاني وخسرن الشو ط الأخير في ظل تألق لاعبات الزهور حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي 

 الشوط الأول 25/ 21 الشوط ثاني 25 /12 الشوط الثالث 25 /23 لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن خامس فوز على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة. 

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.  

من جانبه أبدى المدير الفني محمود عبد العزيز سعادته عقب إنتهاء المباراة بعد تحقيقه الفوز الخامس على التوالي بعد تغلبه على فريق الزهور مدينة نصر في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهر مشيدا بروح فتيات الأهلي طوال المباراة.

وأوضح محمود عبد العزيز المدير الفني للنادي الأهلي ان المباراة كانت قوية وحماسية مشيدا بأداء فريق الزهور مؤكدً أن المباراة كانت حماسيه وقويه بين الفريقين واثبتن لاعبات النادي الأهلي جدارتهن رغم تأخرهن في الشوط الأول قبل أن يعدن بالنتيجة ويحصلن على الشوط في النهاية.

وقال المدير الفني للنادي الأهلي عقب نهاية المباراة سعيد جدا بأداء جميع اللاعبات بلا استثناء بالرغم من وجود لاعبات تعاني من الارهاق والتعب بسبب تعرضهن للبرد وارتفاع درجه حرارتهن وتحملن على انفسهن من اجل الفريق وهو مايعد المكسب الحقيقي من المباراة نظرا للروح الحماسية الكبيرة التي شهدت المباراة. 

وأختتم المدير الفني للنادي الأهلي تصريحاته مشيدا بتألق وتميز لاعبة الفريق سلوى أحمد سعيد في مهاره الإرسال لتحقيقها 10 نقاط متتالية لتفوز بلقب أفضل لاعبة في المباراة.

سلوى أحمد أفضل لاعبة في المباراة بصحبة المدير الفني