رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيفا يتغني بالأسطورة ميسي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم

فيفا يتغني بالأسطورة
فيفا يتغني بالأسطورة ميسي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم

تغنى الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الحصول على لقب كأس العالم قطر 2022.
قال ‏موقع فيفا الرسمي: ميسي عاد بعمر الـ 35 ليقود منتخب بلاده لمرة أخيرة بعد 4 محاولات سابقة، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب 2022، وأصبح هدافًا تاريخيًّا للأرجنتين وأكثر من صنع أهداف في مشاركات المنتخب، بالإضافة إلى أنه أكثر لاعب يشارك في مباريات في تاريخ البطولة، وأخيرًا.. ميسي بطلًا لكأس العالم.

تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022
حقق منتخب الأرجنتين بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2.

والتقى منتخب الأرجنتين نظيره منتخب فرنسا، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد لوسيل.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب الأرجنتين، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما، ثم فوز التانجو بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2.

وأحرز لمنتخب الأرجنتين في ركلات الجزاء الترجيحية كل من: ليونيل ميسي وباولو ديبالا وباريديس ومونتيل، على الجانب الآخر، سجل لمنتخب فرنسا في ركلات الترجيح كل من كيليان مبابي ومواني، فيما أهدر كل من كينجسلي كومان وتشواميني.