رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على النتائج الكاملة للاعبين المصريين في مستر أولمبيا

حفل مستر أولمبيا
حفل مستر أولمبيا

أسدل الستار على نسخة مستر أولمبيا 2022 في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، التي أقيمت في لاس فيحاس بالولايات المتحدة الامريكية، وأسفرت عن خسارة البطل المصري العالمي بيج رامي لقب مستر أولمبيا بعدما حل في المركز الخامس امام البطل الايراني هادي شوبان الذي توج باللقب لأول مرة في تاريخه.

واحتل الامريكي دريك لانسفود حامل لقب مستر اولمبيا 2021، في وزن 212، المركز الثاني، ثم مواطنه نايك والكر ثالثا، وبراندون كيري في المركز الرابع جاء الأمريكي، بينما حل حامل اللقب في اخر  نسختين على المركز الخامس.

وفاز الامريكي نيك والكر بلقب الجمهور بعد حصوله علي تصويت الجماهير وهو نفس اللقب الذي حصل عليه رامي في نسخة 2020، عندما فاز باللقب لاول مرة في تاريخه.

فوز بيج رامي بنسختي مستر اوليمبيا عزز من شعبية رياضة كمال الأجسام على مدار آخر سنتين في مصر والعالم العربي، بعد أن توج بطلا لمستر أولمبيا في 2020 و2021.

وشارك فريق كوسكواد الذي يمثل مصر في مستر اولمبيا ب 7 لاعبين تأهلوا للمنافسات وسافروا في بعثة يترأسها اسلام قرطام مؤسس الفريق، كما ضمت البعثة الندربين محمد محسن بودي ومحمد كمال كيمو وشريف شيكو.

واسفرت نتائج اللاعبين المصريين عن فوز رامي بالمركز الخامس ومحمد شعبان بالمركز السادس عشر في الوزن المفتوح،   وفاز محمد امبابي في وزن 212 بالمركز السادس عشر في اولي مشاركاته، واحمد شكري بنفس المركز في منافسات الفيزيك، كما ضمتفي المقابل فاز الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك بالمركز العاشر، والصيني بينج يونج بالمركز الحادي عشر في وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية بالمركز السادس عشر مكرر في الفيزيك..

ويعد اللاعب السوري ميشيل دعبول هو صاحب افضل نتيجة هذا العام بعدما تم اختياره ضمن قائمة الTop 10 في الكلاسيك فيزيك.

 

وشارك فريق كوسكواد المصري بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي  وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، واحمد شكري في الفيزيك، كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، وامحمود المغربي اللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية،  كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري احمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

 

 

399590DF-B762-4D6D-95A5-364E3BBC45A6
4E63F6D3-6282-4573-AEC0-59B66DF28FF5