رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خريطة بالتحويلات المرورية لغلق كوبرى سمير غانم بالقاهرة الجديدة

كوبري الفنان سمير
كوبري الفنان سمير غانم

أعلنت وزارة الداخلية، إجراء تحويلات مرورية عقب الغلق الكلي لمسطح كوبرى سمير غانم بالقاهرة الجديدة، فى الإتجاه القادم من مناطق الطريق الدائرى اتجاه محور نجيب محفوظ، للقيام بتنفيذ أعمال رصف مسطح الكوبرى.

تنفيذ أعمال مشروع مسطح كوبرى سمير غانم بالقاهرة الجديدة

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه تزامنًا مع القيام بتنفيذ أعمال مشروع «رصف مسطح كوبرى سمير غانم» بالقاهرة الجديدة، فى الاتجاه القادم من مناطق الطريق الدائرى اتجاه محور نجيب محفوظ، الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى للمسطح.

وأضافت وزارة الداخلية أنه من المقرر أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (54 ساعة فقط) ليلًا ونهارًا اعتبارًا من الساعة 12 صباح يوم الأحد الموافق 2022/12/18، وحتى الساعة 6 صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/12/20.

وأكدت الوزارة في بيانها أنه سيتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

  • التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال مشروع «رصف مسطح كوبرى سمير غانم» بالقاهرة الجديدة
  • استكمال حركة المركبات بالطريق الدائرى، ثم الدخول يمينًا بطريق السويس، ثم الدخول يمينًا من جانب الميراج مول، واستكمالًا بمحور مصطفى كامل، ثم الدخول يمينًا وصولًا بمحور نجيب محفوظ.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.