رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة عاطفية وراء اختفاء طالبة عن منزلها بالإسماعيلية

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشف ملابسات واقعة تغيب فتاة عن منزلها بدائرة مركز شرطة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية.

بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أبو صوير 

كانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث مركز شرطة أبو صوير بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) بغياب كريمته "طالبة" عن مسكنهما مُنذ يوم 13 الجارى، وفى وقت لاحق تلقت والدة المتغيبة اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص وأبلغها بأن كريمتها برفقته وطلب منها مبلغ مالى كفاية نظير إطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تبين أن المتغيبة تربطها علاقة (بأحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الإسماعيلية) وأنهما شوهدا سويًا يستقلان مركبة "توك توك" وباستدعاء قائد المركبة قرر بقيامه بتوصيلهما وشخص آخر لمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية أمكن ضبط الفتاة والشخصان المرافقان لها، وبمواجهتهم أضافت الفتاة بأنها توجهت رفقة المذكوران بمحض إرادتها ولم يصبها مكروه، كما أضاف أحدهما باختلاقه واقعة المساومة خشية بطش أهلية الفتاة بها لدى عودتها للمنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق 

يذكر أن أسرة مكونة من 5 أشخاص؛ الآب والأم وأبنائهم الثلاثة، قد تعرضوا للاختناق لتعطل مدفئة بمنزلهم بمنطقة إمبابة، وتم إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة

تلقى اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إمبابة، من إحدى المستشفيات، بوصول 5 أفراد من أسرة واحدة جميعهم مصابون بحالة اختناق.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين تعرُّض أفراد أسرة كاملة للاختناق بسبب حدوث عطل بمدفأة كهربائية في تفاصيل حادث إمبابة اليوم، وهم كل من «أحمد عبد الرشيد عبدالحي» 45 عامًا، وزوجته «سعدية عطية محمد» 43 عامًا، وأبناؤهم «محمود 22 عامًا، وإسلام 19 عامًا، ويوسف 17 عامًا»، ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.