رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع ب3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق شقة سكنية بالحوامدية

حريق داخل شقة سكنية
حريق داخل شقة سكنية

أندلع حريق هائل داخل شقة سكنية في منزل بمنطقة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق،ولا توجد ثمة إصابات بشرية أو وفيات جراء الحريق،وحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إندلاع حريق داخل شقة سكنية 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة،إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،يفيد بإندلاع حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة الحوامدية.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.


وبالإننقال إلى المكان وبالفحص تبين إندلاع حريق في شقة سكنية بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة الحوامدية،أسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة للوقف على ملابساتها ومعرفة أسباب الحريق.

 

العثور على جثة شاب وفتاة مقتولين في ظروف غامضة داخل جراج 

 

وفي سياق آخر،عثر على جثة شاب وفتاة مقتولين في ظروف غامضة، داخل سيارة في جراج خاص أسفل مسكنهما بمنطقة باغوص بدائرة قسم شرطة ثاني الفيوم.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد بالعثور على جثة شاب وفتاة داخل سيارة في جراج خاص أسفل مسكنهما بمنطقة باغوص بدائرة القسم.
وعلى الفور توجهت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثاني الفيوم، لمكان البلاغ وعثر على جثتي شاب وفتاة مقتولين في ظروف غامضة، داخل سيارة بجراج خاص أسفل مسكنهما بمنطقة باغوص بدائرة القسم.
تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة التي أنتقلت لمناظرة الجثتين بمسرح الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة.


ووجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم،لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم،جهودهم من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة وسؤال شهود العيان لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.