رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القائمة كاملة للمكرمين في حفل توزيع جوائز الدير جيست 2022

حفل الدير جيست 2022
حفل الدير جيست 2022

أقيم حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست لعام 2022، تكريما لروح الاستاذ القدير إبراهيم حجازي، في فندق دوسيت التجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

ويرصد "النبأ" قائمة النجوم المكرمين بحفل الدير جيست 2022:

وجاءت جائزة إنجاز العمر لعدد من الفنانين الكبار وهم: سميحة أيوب، رياض الخولي، أحمد عبد العزيز، طه إسماعيل.

وذهبت جوائز ديرجست للتميز لـ: إلهام شاهين عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وهالة صدقي عن دورها في مسلسل "فاتن امل حربي"، وحنان مطاوع عن دورها في مسلسل "وجوة".

وضمت الجائزة، حمادة هلال عن دوره في مسلسل "المداح"، وأحمد داوود عن دوره في مسلسل "سوتس" وريم مصطفي عن دورها في مسلسل "الثمانية"، وعبير صبري عن دورها في مسلسل "يوتيرن"، وباسم السمرة عن دوره في مسلسل "منعطف خطر" وسيد رجب عن دوره في مسلسل "أبو العروسة"، وخالد سرحان عن دوره في "المداح" ومحمد فراج عن دوره في مسلسلي "العائدون وغرفة 207"، وإياد نصار عن دوره في مسلسل "وش وظهر" ومحمود عبد المغني عن دوره في مسلسل "وجوة" وهنا شيحة عن دورها في مسلسل "راجعين يا هوا" ومحمد علاء عن دوره في مسلسل "منعطف خطر" وعمرو يوسف عن دوره في "وعد إبليس"، ودياب عن دوره في مسلسل "المتهمة"، ودرة عن دورها في مسلسل "المتهمة".

بالإضافة إلى: عائشة بن أحمد عن دورها في مسلسل "النزوة" وآيتن عامر عن دورها في مسلسل "مكتوب عليا" وروجينا عن دورها في مسلسل "انحراف" وجمال العدل عن دوره في الانتاج الدرامي، ومحمد رشيدي جائزة خاصة عن الانتاج السينمائي.

جوائز الجمهور 

وحصد الجائزة: نيللي كريم جائزة أفضل ممثلة تلفزيون، وعمرو سعد أفضل ممثل تلفزيون، وريهام عبد الغفور أفضل ممثلة (افضل اداء تمثيلي علي المنصات الالكترونية) وأكرم حسني أفضل ممثل كوميدي تلفزيوني، وهاجر السراج أفضل ممثلة صاعدة، ونور النبوي أفضل ممثل صاعد،

وسلمى ابو ضيف افضل ممثلة شابة، و"جزيرة غمام" أفضل مسلسل، وحسين المنباوي أفضل إخراج تلفزيوني، وعبد الرحيم كمال أفضل سيناريو تلفزيوني.

كما حصل الإعلامي عمرو أديب على جائزة أفضل مقدم برامج و"الحكاية" أفضل توك شو، وإسعاد يونس أفضل مقدمة برنامج اجتماعي، وصاحبة السعادة أفضل برنامج، ولميس الحديدي أفضل مقدمة برامج، وراجل و 2 ستات أفضل برنامج ترفيهي.

الموسيقي

حصد نجم الجيل تامر حسنى على جائزة افضل مطرب عربي، وأصالة أفضل مطربة عربية، وأحمد سعد أفضل كليب "وسع وسع" وأفضل اغنية فيلم "اليوم الحلو دة"، وأحمد جمال أفضل صوت شاب، وزينب حسن أفضل صوت صاعد، وعزيز الشافعي أفضل ملحن، ووسام عبد المنعم أفضل موزع، وتامر حسين افضل شاعر غنائي، ومحمود الليثي أفضل صوت شعبي، وكايروكي أفضل باند، و"حبيتها يا ناس" أفضل أغنية تامر حسني، و"الغزالة رايقة" أفضل أغنية سنجل.

السينما

مني زكي أفضل ممثلة، وأحمد عز أفضل ممثل، وكريم عبد العزيز أفضل ممثل، أحمد حلمي أفضل ممثل كوميدي، وأحمد مالك أفضل ممثل شاب، ودنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدي، وهنا الزاهد أفضل ممثلة شابة و"كيرة والجن" أفضل فيلم.