رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تجذبين رجل ناجح عاطفيًا في أربع خطوات؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشف خبير مواعدة عن أهم أربعة أخطاء يجب على النساء تجنبها إذا رغبن في جذب "رجل ناجح"، وفيما يلي أهم تلك النصائح: 

لا تتحدث عن إنجازاتك والأموال التي تجنيها 

النساء ذوات الإنجازات العالية على وجه الخصوص يمكن أن يكن عرضة للحديث عن الإنجازات المهنية مع رجل ناجح، لكن هذا لا يجعل الحديث عن المواعدة مثيرًا.

الحب والرومانسية يتعلقان بعلاقة القلب، ولا يتعلق الأمر بإنجازاته أو إنجازاتك، بل يتعلق بالتواصل على المستوى العاطفي مع الرجل الذي أمامك.

عندما نقود نجاحنا وإنجازاتنا مع رجل ناجح، غالبًا ما نفشل في عكس جانبنا الإنساني، جانبنا غير الكامل، وهذه الأشياء هي التي تؤدي في الواقع إلى اتصال في موعد ما وهذا ما تريده.

"لست بحاجة لإثارة إعجابه بإخباره بإنجازاتك، وبدلًا من ذلك دعه يتعرف على حقيقتك."

لا تدخل معه في محادثات تحليلية 

حذر خبير المواعدة من إجراء محادثات تحليلية شبيهة بالعمل ليس فكرة جيدة أبدًا - النقاش مع شريك محتمل هو أسرع طريقة للتخلص من الجاذبية الجنسية.

لا يتعلق الأمر بكونك امرأة ذكية لها آراء، ولكن الأمر يتعلق بفهم أنه إذا حصلت على الكثير في رأسك وأصبحت تنافسيًا للغاية بشأن الآراء، فسيظل هذا اتصالًا شبيهًا بالعمل وليس اتصالًا شخصيًا ورومانسيًا.

وتريد أن تستمتع ببعض المزاح اللطيف في موعد غرامي، وليس الجدال مع شريك محتمل حول السياسة.

بدلًا من التحليل والوقوع في شرك المناقشات، أنصح دائمًا عملائي بمشاركة القصص والخبرات والسفر، بل وطرح بعض الأسئلة المتعلقة بتعزيز العلاقة الحميمة.

"على سبيل المثال، يمكنك أن تسأل أشياء مثل:" هل سبق لك أن كنت خائفًا حقًا في حياتك؟ " أو "ما الشيء الذي يمنعك من النوم ليلًا؟" أو "ما هو الشيء الذي تريد تحقيقه قبل أن تتقدم في العمر؟"

هذه أسئلة تعزز العلاقة الحميمة، لذا فبدلًا من أن تتناقض مع السياسة، عليك أن تخلق علاقة حميمة مع الرجل الذي تواعده.

لا تحل مشاكله أو تعطيه حلولًا

لا تحل مشاكله أو تعطيه حلولًا إذا فتح أو شارك شيئًا ما يواجهه معك - فهذا دور أمومة ولا تريده أن يراك هكذا، وهي خطوة كبيرة لرجل ناجح أن يفتح قلبه ويمكن أن يكون ضعيفًا جدًا بالنسبة له لمشاركة صراع أو مشكلة معك.

أفضل شيء يمكنك القيام به من منظور الطاقة الأنثوية هو سماعه، وتؤمن به وإخباره أنك تثق في أنه سيجد حلا.

تميل النساء اللواتي أعمل معهن إلى أن يكنّ رائعات في حل المشاكل والمثبتات وسيغريهن بحل مشاكله. سيعتقدون أنهم يساعدون ويحبون، لكن في الواقع نتيجة هذا السلوك هي في الواقع عكس ذلك.

وهو يجعل الرجل يشعر بأنه أصغر أمامك، ويجعله يشعر وكأنك لا تثق به لحل مشاكله. من الأفضل تجنب هذا الميل لمحاولة حل المشكلات.

"بدلًا من ذلك، احترم ضعفه من خلال الاستماع إليه والإيمان به والثقة في قدرته على حل مشاكله."