رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف فى الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع

يوسف أسامة نبيه يقود الزمالك للحصول على رصيد البنك الأهلي في الوقت القاتل

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

قاد يوسف أسامة نبيه الزمالك لتحقيق فوز قاتل وثمين على البنك الأهلي بهدف دون رد في الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليحقق الزمالك الانتصار الثالث على التوالي في الدوري ويحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

يوسف أسامة نبيه يقود الزمالك للحصول على رصيد البنك الأهلي في الوقت القاتل 

ورغم إهدار الوقت من جانب أبو جبل حارس البنك الأهلي الفاقد لتوازنه والمتراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، فاز الزمالك بهدف قاتل منح به جمهوره قبلة الحياة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد  وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وإمام عاشور وأحمد مصطفى " زيزو" وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وأهدر يوسف حسن فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الرابعة، بعدما تهيأت لكه الكرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاع البنك الأهلي أنقذ الموقف، وفي الدقيقة السابعة تألق محمد عواد وأنقذ مرمى الزمالك من فرصة محققة لكريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الحادية عشرة سدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها محمد أبوجبل حارس البنك الأهلي، وكثف الأبيض محاولاته الهجومية للتسجيل في حين اعتمد المنافس على التأمين الدفاعي واللجوء للجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 30 دفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بأحمد توفيق بدلا من محمد فتحي الذي تعرض للإصابة، وتألق محمد عواد في الدقيقة 32 وتصدى لتسديدة قوية من كريم بامبو من داخل منطقة الجزاء ليحافظ على نظافة شباكه.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة قوية من زيزو لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه، وسامسون أكينولا بدلا من يوسف حسن وسيف الدين الجزيري، في حين دفع البنك الأهلي بمحمد هلال بدلا من إسلام جابر،  وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة من زيزو في الدقيقة 49، وأشهر بعدها حكم اللقاء بطاقة صفراء لعمرو السيسي للمس الكرة بيده.

وفي الدقيقة 60 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" ونبيل عماد دونجا بدلا من عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، وتصدى محمد أبوجبل لتسديدة قوية من زيزو من خارج منطقة جزاء البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 67 دفع الجهاز الفني للبنك الأهلي بأحمد سعيد وموسى دياوارا بدلا محمود سيد وكريم بامبو، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم في حين تراجع البنك الأهلي لتأمين الدفاعي، ودفع الجهاز الفني للأبيض بعمر جابر بدلا من حمزة المثلوثي في الدقيقة 77.

وشهدت الدقائق الأخيرة  محاولات مكثفة من قبل الأبيض لتسجيل هدف الفوز، وأهدر زيزو فرصة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يحرز يوسف أسامة نبيه الهدف الأول للزمالك بعد تمريرة شيكا إلى زيزو الذي قام بعرضية رائعة ليوسف أسامة نبيه،  الذي أسكن الكرة في الشباك برأسية قاتلة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.