رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الليلة بيج رامي ينافس على لقب مستر أولمبيا للمرة الثالثة على التوالي

بيج رامي جاهز للتحدي
بيج رامي جاهز للتحدي

تنطلق مساء اليوم الجمعة، منافسات بطولة مستر أولمبيا للمحترفين في كمال الأجسام، لموسم 2022، وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم، ويحمل لقبها في الوزن المفتوح البطل المصري العالمي ممدوح السبيعي الشهير ببيج رامي الخاصل على اللقب عامين متتاليين.

وتستمر فعاليات البطولة العالمية لمدة يومين، خلال الفترة بداية من 17 إلى 18 ديسمبر الجاري، وذلك بمشاركة خمسة لاعبين محترفين في كمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك من مصر.

ويشارك فريق كوسكواد المصري بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي  وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل أيام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، واحمد شكري في الفيزيك، كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، وامحمود المغربي اللاغب البحريني صاحب الأصول المصرية،  كما تشهد المنافسات مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلوانى في فئة الكلاسيك فيزيك.

فعاليات البطولة تنطلق اليوم بمنافسات وزن 212 حيث ينطلق بالتحكيم السري للمشاركين ويعقبه التحكيم السري للفيزيك، والكلاسيك فيزيك، والوزن المفتوح، ويختتم اليوم ينهائيات وزن 212.

وفي اليوم التالي تختتم المنافسات بنهائيات الفيزيك، ثم نهائيات الكلاسيك فيزيك، واخيرا نهائيات الوزن المفتوح.

وأقيم أمس الخميس المؤتمر الصحفي للبطولة وظهر خلاله البطل المصري العالمي ييج رامي واعلن تحديه للمنافسين المشاركين، واكد إنه حضر من اجل الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي، مشيرا إلى أنه لا ينافس أحد إلا بيج رامي حامل لقب العام الماضي مع كامل احترامه لباقي اللاعبين المشاركين.

أبطال كوسكواد يحصدون المراكز الأولى في بطولة دبي برو

توج أبطال كوسكواد بالمراكز الأولى في بطولة دبي برو للمحترفين، التي أقيمت في دبي، حيث نجح البطل السوري في الفوز بالمركز الأول في الكلاسيك فيزيك، وهي البطولة الثانية التي يفوز بها اللاعب هذا العام، بعد فوزه بلقب بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا التي أقيمت في لندن في شهر سبتمبر الماضي.

وفي منافسات البودي بيلدينج وزن الـ212 حصل محمد امبابي نجم فريق كوسكواد المتأهل لمنافسات مستر أولمبيا على المركز الثاني بعد منافسة شرسة مع العماني مازن الراحبي الذي حصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول، وحجز بطاقة التأهل هو الآخر للمشاركة في نسخة مستر أولمبيا 2022.

ولم تتوقف انتصارات فريق كوسكواد في بطولة دبي عند هذا الحد بعد تألق أكثر من لاعب في منافسات المحترفين، حيث شهدت منافسات الهواة فوز محمد على مرشد بالمركز الأول وذهبية "الجونيور" في فئة الفيزيك، فاز بالمركز الثالث في الكبار، وحصل إسلام كامل على المركز الأول في الفيزيك.

وعقب انتهاء بطولة دبي برو وجه إسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد التنئهة للاعبيه الفائزين بالمراكز الأولى، مؤكدا أن محمد امبابي فاز بالمركز الثاني في أقوى بطولات الـ212 هذا العام بعد منافسة شرسة، وطالبه ببذل المزيد من الجهد لتحقيق إنجاز جديد في منافسات مستر أولمبيا بعد شهرين.

كما أشار “قرطام” إلى أن ميشيل دعبول واصل كالعادة حصد المركز الأول في البطولات التي شارك فيها متمنيًا فوزه بذهبية مستر أولمبيا في الكلاسيك فيزيك هذا العام لتصبح خير ختام لتألقه، ولكي ينضم إلى البطل المصري العالمي بيج رامي قائد الفريق الذي توج بلقب مستر اولمبيا في البودي بيلدينج للوزن المفتوح مرتين متتاليتين في آخر نسختين من البطولة، ويعد أبرز المرشحين للفوز باللقب في نسخة هذا العام.

واختتم مؤسس كوسكواد تصريحاته بالتأكيد على سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الفريق في منافسات الهواة أيضًا، وهو ما يؤكد على أن الفريق بسير بخطى قوية وثابتة في دعم واكتشاف وتصعيد لاعبين كمال أجسام محترفين متميزين نجحوا في الوصول لمنصات التتويج وحققوا العديد من البطولات والألقاب.

28B56240-BEBF-472A-87C9-908A3E3961E0