رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يرفض الراحة استعدادا لمواجهة سموحة

زوران مدرب الاتحاد
زوران مدرب الاتحاد السكندري

 

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  تدريباته الجماعية دون الحصول علي راحة عقب مباراته ضد فاركو والتي أقيمت أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد أحرزه اللاعب كريستوفر موبولولو في شباك فاركو. 
ويبداء الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش من اليوم الاستعداد لفريق سموحة المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
ومن المقرر أن يخوض الاتحاد السكندري مرانه اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة ليتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين المجموعة التي شاركت في مباراة فاركو والذين سيكتفون بتدريبات استشفائية علي أن يخوض المجموعة الثانية تدريبات عادية وتقسيمة جماعية 
ومن جانبه أكد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أن مواجهة سموحة لم تكن سهلة ولكننا نلعب من أجل الحصول علي الثلاث نقاط لاستكمال مسيرة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فاركو. 
وكانت فرحة كبيرة عمت في أوساط جماهير الاتحاد السكندري بعد الفوز علي فاركو. 
ومن جانبه أشاد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأداء لاعبي الفريق وخص رئيس نادي الاتحاد السكندري المدير الفني للفريق زوران مانولو فيتش واللاعبين وجميع أعضاء الفريق بأشادة كبيرة لما قدموه من أداء متميز طول شوطي المباراة. 
فيما قال أحمد عبد المجيد ناىب رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن الفريق قدم أداء كبير وكان في مستوي عالي وهذه المجموعة أظهرت أن فريق الاتحاد له انياب حقيقة وقادرة علي العودة إلي المربع الذهبي خلال المباريات المقبلة. 
وعلي صعيد كرة السلة حقق الأول بنادي الاتحاد السكندري فوزا كبيرا علي مضيفه فريق هيئة قناة السويس بنتيجة 97/57 وصعود فريق الاتحاد السكندري لدور 4 لكأس مصر في مواجهة فريق الزمالك
حيث يستعد فريق الاتحاد السكندري لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة بكل قوة من أجل إقصاء فريق الزمالك خلال هذه المباراة. 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 12 نقطة بينما فريق فاركو في الكرز التاسع برصيد 7 نقاط.