رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمانويل ماكرون يدعو كريم بنزيما لحضور نهائي كأس العالم 2022

إيمانويل ماكرون يدعو
إيمانويل ماكرون يدعو كريم بنزيما

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد الإسباني، ولاعب المنتخب الفرنسي، من أجل حضور نهائي كأس العالم قطر 2022 بين منتخب بلاده ونظيره الأرجنتين.

إيمانويل ماكرون يدعو كريم بنزيما

وأكدت صحيفة ماركا، أن ماكرون بشكل شخصي أرسل الدعوة لـ كريم بنزيما، ويرغب بكل تأكيد في حضوره في مدرجات ملعب لوسيل لدعم المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم قطر 2022 أمام الأرجنتين.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجّه دعوة إلى كريم بنزيما لحضور نهائي كأس العالم قطر 2022 من مدرجات ملعب لوسيل.

وأضافت الصحيفة، أن كريم بنزيما لم يقرر حتى الآن موافقته على دعوة الاتحاد الفرنسي لحضور المباراة النهائية، خاصة في ظل العديد من التقارير التي أشارت إلى أن اللاعب استقر على عدم السفر إلى الدوحة لحضور اللقاء.

وكان كريم بنزيما قد ترك معسكر منتخب فرنسا في قطر، قبل انطلاق بطولة كأس العالم، بسبب الإصابة على مستوى الفخذ، والتي أكدت بعدها الفحوصات الطبية، صعوبة مشاركته في المونديال.

وعقب مباراة المغرب، سأل أحد الصحفيين ديديه ديشامب عن إمكانية عودة كريم بنزيما لمنتخب فرنسا، وخوض نهائي كأس العالم قطر 2022، ليرد بعدها مدرب الديوك: لن أجيب، السؤال التالي، في إشارة منه لرفض الحديث عن هذا الأمر.