رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس العثور على جثة شخص مجهولة الهوية بالدقي

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص مجهولة الهوية

عثر على جثة شخص مجهولة الهوية بجوار وحدة مرور الدقى بشارع السودان بالجيزة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص مجهولة الهوية 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارًا من شرطة النجدة،بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة،شخص مفارقا الحياة أمام وحدة مرور الدقي بشارع السودان.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة شخص في العقد الخامس من العمر يرتدي كامل ملابسه ولا يوجد معه إثبات شخصية،ومناظرة الجثمان تبين خلوه من أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال شهود العيان أكدوا بأن الضحية من مستجدي المارة وشاهدوه أمس في حالة إعياء وقدموا له العون واليوم عثروا عليه مفارقا الحياة، واستبعدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة،وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة.

حبس شخص لاتهامه بقتل زوجته وطفلها 

وفي وقت سابق، قررت النيابة العامة بالجيزة، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته وطفلها في بولاق الدكرور، وكلفت رجال المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وقررت انتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثامين لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة تمهيدًا لدفنهما.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الزواج، وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات زوجية بينهما، وبسؤال شقيق المجني عليها اتهم زوجها بارتكاب الجريمة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث، تمهيدًا لتسليم الجثتين لذويهما لدفتهما بمقابر العائلة.