رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. سيدة تتعرض لحادث بشع على كورنيش النيل في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد كورنيش النيل بمدينة أسوان، حادثا بشعا، يتمثل فى تصادم دراجة بخارية (موتوسيكل) لسيدة، مما أسفر عن إصابتها بجروح وكدمات خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقي الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث سير بين دراجة بخارية وسيدة  على كورنيش النيل بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن المصابة تدعى (م. ع. ا) 35 سنة، وبالكشف الطبى تبين وجود كسر بالساق الأيسر، ويتم عمل اللازم معها طبيًا لحين التأكد من سلامتها وخروجها بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، وقع حادث بشع يتمثل فى إنقلاب سيارة بين ربع نقل، علي طريق الشيخ أبو الحسن الشاذلى، الذى يربط بين محافظتى البحر الأحمر وأسوان، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى.

وفور وصول إشارة إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، دفع بعدد من السيارات المجهزة، برفقه رجال الأمن، إلى موقع الحادث بالقرب من محافظة أسوان، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية والتأكد من سلامتهم فى ضوء الفحوصات اللازمة.

أسماء المصابين 

وحصلت «النبأ» على اسم المصابين وهم «شعبان مختار صابر» 50 سنة، مصاب بجرح قطعى باليد الأيمن وكدمات متفرقة فى الجسم، وابنه «محمد» 16 سنة، ويعانى من جرح قطعى بالقدم الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، وأيضًا «محمد مختار صابر» ومصاب بخلع فى الكتف الأيمن، بينما أصيب «زكريا عبادى» 44 سنة، بخلع فى الكتف الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، و«محمود شحات إبراهيم» 40 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وجميع المذكورين جرى معهم الفحوصات الطبية اللازمة داخل المستشفى الجامعى ومتابعة مستمرة لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.