رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث بشع على الطريق الصحراوي الغربي بقنا

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر،نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث تصادم سارتين 

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن قنا،إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن قنا،بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،ووجود متوفي ومصاب.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا،أسفر الحادث عن مصرع عبد الرحيم صبري يبلغ من العمر 27 عاما، من محافظة الأقصر، كما أصيب  محمد عبده جمعة 39 عاما، مقيم محافظة الأقصر.

 

جرى نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،تمهيدًا لتسليم الجثة لزويها بعد استكمال الإجراءات القانونية.

مقتل شخص في مشاجرة بين عائلتين 

وفي سياق آخر شهدت قرية أبو مناع غرب التابعة لمركز دشنا شمالي محافظة قنا، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين، أسفرت عن مقتل شخص، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دشنا، بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية أبو مناع غرب، ووجود شخص متوفي.

 

على الفور توجهت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتم فرض كوردون أمني بمحيط مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وجاري ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية أبو مناع غرب، أسفرت عن مقتل «أحمد جمال موسى»، 28 عاما، نتيجة إصابته بطلق ناري، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها، وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.