رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني سلامة يتسلم سلطات أمير عربي في "الحاكم"

النبأ

يستعد الفنان هاني سلامة، لبدأ تصوير اولى مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "الحاكم"،  ويشاركه في البطولة الفنانة مي عمر، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، والذي يعود به للسينما بعد غياب دائم 11عام بعد تقديمه فيلم "واحد صحيح" عام 2011.

ويظهر الفنان هاني سلامة، ضمن أحداث الفيلم بشخصية أمير عربي في فيلم "الحاكم"، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

يذكر أن أخر أعمال الفنان هاني سلامة في السينما فيلم "واحد صحيح"، وشارك في البطولة بجانب هاني سلامة، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، كندة علوش، حنان سليمان ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري.

 

تفاصيل شخصيات فيلم "شقو"

يواصل الفنان محمد ممدوح "تايسون"، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "شقو"، بطولة عمرو يوسف، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويظهر محمد ممدوح، بدور بلطجي يدعى "حجازي"، وتنشأ بينه وبين الراقصة "فتنة العايقة" علاقة حب وهى الشخصية التي تجسدها أمينة خليل بالعمل، ومع تصاعد الأحداث يقوم "حجازي" بسرقة ألماظ ويدخل السجن

وتدور أحداث "شقو"، في اطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء، وهو بطولة عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل وتأليف وسام صبرى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى.

كما تواصل الفنانة أمينة خليل، اليوم تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها الجديد "شقو"، وتظهر خلال الأحداث بشخصيتين الأولى بدور جديدة ومختلفة فلأول مره تقدم شخصية راقصة شرقية تدعى فتنة العايقة، أما الثاني فتظهر بدور سيدة كبيرة في السن.

وتدور أحداث "شقو"، في اطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء، وهو بطولة عمرو يوسف، يسرا، ومحمد ممدوح وأمينة خليل وتأليف وسام صبرى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى.

ويشار إلى أن عمرو يوسف شارك مؤخرًا في مسلسل" وعد إبليس "مع عائشة بن أحمد، نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، وهو من تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أمينة خليل في السينما، مشاركتها في فيلم "البدلة"، من بطولة تامر حسني، أمينة خليل، أكرم حسني، وآخرين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.

 

فيلم سامح حسين الجديد

قررت الشركة المنتجة لفيلم "ساندوتش عيال" للفنان سامح حسين، طرح العمل في جميع دور العرض السينمائية في شهر فبراير 2023.

و تدور أحداث الفيلم حول قضية هامة جدًا، وهي قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال.

فيلم "ساندوتش عيال"، بطولة سامح حسين، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.