رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رمضان 2023: هاني عادل يتزوج ريهام حجاج في "جميلة"

النبأ

يشارك الفنان هاني عادل في بطولة مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج، ويظهر خلال أحداث العمل بدور زوجها ولكن تمر حياتهما بالعديد من الأزمات، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي. 

مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ريم سامي، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز. 

وقد شاركت ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "يوتيرن"، من تأليف أيمن سلامة وشارك فيه عدد كبير من النجوم، منهم عبير صبري، كريم قاسم، محمود حافظ، وتوفيق عبدالحميد الذى عاد للوسط الفنى مرة أخرى بعد فترة كبيرة من الغياب.

 

تفاصيل "بلطجة" الفنان محمد ممدوح في "شقو"

يواصل الفنان محمد ممدوح "تايسون"، تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "شقو"، بطولة عمرو يوسف، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ويظهر محمد ممدوح، بدور بلطجي يدعى "حجازي"، وتنشأ بينه وبين الراقصة "فتنة العايقة" علاقة حب وهى الشخصية التي تجسدها أمينة خليل بالعمل، ومع تصاعد الأحداث يقوم "حجازي" بسرقة ألماظ ويدخل السجن

وتدور أحداث "شقو"، في اطار اجتماعي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء، وهو بطولة عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل وتأليف وسام صبرى وإنتاج أحمد السبكى وإخراج كريم السبكى.

 

فيلم سامح حسين الجديد

قررت الشركة المنتجة لفيلم "ساندوتش عيال" للفنان سامح حسين، طرح العمل في جميع دور العرض السينمائية في شهر فبراير 2023.

و تدور أحداث الفيلم حول قضية هامة جدًا، وهي قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال.

فيلم "ساندوتش عيال"، بطولة سامح حسين، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

نيكول سابا تحيي حفل في لبنان بهذا الموعد

تحيى المطربة نيكول سابا، حفلًا غنائيًا ضمن في لبنان، وذلك يوم الأحد 25 ديسمبر الجارى، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغنياتها التي يتفاعل معها الجمهور. 

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة نيكول سابا أغنية بعنوان "سمك القرش"، التي طرحتها على قناته الرسمية عبر يوتيوب وهي من كلمات عبد الرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كريم عاشور وإخراج جاد شويرى.

 

كارول سماحة تحيى حفل غنائي في الأردن

تحيي المطربة كارول سماحة، حفلًا غنائيًا ضخم فى الأردن، وذلك يوم الجمعة الموافق 16 ديسمبر الجارى.

وتقدم كارول باقة من أجمل أغانيها الخاصة منها: مغرمة بمين، حلم، انا والليل، يا شباب يا بنات، شكرًا، إجازة، اسمعني، روح فل، أضواء الشهرة وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال المطربة كارول سماحة  اغنية "إجازة" وهو من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.