رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات مقتل ربة منزل وطفلتها على زوجها ببولاق الدكرور

قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

أمرت النيابة العامة في محافظة الجيزة، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته وطفلها في بولاق الدكرور، وكلفت رجال المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وقررت انتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثامين لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة تمهيدًا لدفنهما.

العثور على جثتي ربة منزل وطفلتها


وكانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بتلقيهم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة ربة منزل وطفلتها، داخل شقة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن الزواج، وراء ارتكاب الجريمة لوجود خلافات زوجية بينهما، وبسؤال شقيق المجني عليها اتهم زوجها بارتكاب الجريمة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وأمرت بإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث، تمهيدًا لتسليم الجثتين لذويهما لدفتهما بمقابر العائلة.

كواليس تعدي شخص بالضرب على فتاة 

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، متضمنًا إتهام فتاة لأحد الأشخاص بالتعدي عليها بالضرب  وإحداث إصابتها لخلاف حول ركن سيارة بدائرة بقسم شرطة مدينة نصر أول.

فحص مقطع فيديو

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 5 الجارى حضر لقسم شرطة مدينة نصر أول (إحدى السيدات وأحد الأشخاص، مقيمان بدائرة القسم) وأقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين الأخير بسبب قيامه بإيقاف سيارته بشكل يعوقها من استخراج سيارتها من موقف الانتظار أسفــــل العقار محل سكنهما، وتم الصلح والتراضى فيما بينهما ورغبا فى عدم الاستمرار فى الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبتاريخ 11 الجارى حضرت الشاكية للنيابة العامة وعدلت عن أقوالها واتهمت الطرف الثانى بالسب والضرب وإحداث إصابتها بالوجه بسبب الخلاف السابق ذكره، وبناءً على ذلك تم استدعاء المشكو فى حقه، وبمواجهته بما سبق أقر بارتكاب الواقعة معللًا قيامه بذلك لتعدى الشاكية عليه أولًا بالسب والشتم والضرب دون إصابات وكسرها العمدى لمرآة سيارته، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه من ديوان القسم.