رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قام بمغافلته ووضع المخدر في كوب المجني عليه

اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل شخص داخل شقته في بولاق

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أدلى المتهمين بقتل شخص داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور باعترافات تفصيلية أمام اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.
وقال المتهمين، إنهما اتفقا فيما بينهما التوجه إلى شقة المجني عليه وسرقته، وأن أحدهما قام بشراء أقراص مخدرة وتوجه إلى شقة المجني عليه.

اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل شخص داخل شقته في بولاق الدكرور


وأضاف، أنه عقب دخوله شقة المجني عليه طلب منه تجهيز الشاي، وعقب إعداد الشاي قام بمغافلته ووضع المخدر في كوب المجني عليه
وتابع المتهم، أنه عقب تناول المجني عليه المشروب لاحظ أن المجني عليه يشعر بعدم الاتزان، فاتصل بالمتهم الآخر.
وأضاف، أنه عقب وصول المتهم الآخر قاما بإيثاق المجني عليه باستخدام "حبل" وطلبا منه الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة به.
وأكد المتهم، أنهما خشية من افتضاح أمرهما من قبل المجني عليه قاما بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة، ثم استوليا على (مبلغ مالي - 3 كروت ائتمان - هاتف محمول ) وقيامهما بسحب (مبلغ مالي من الكروت المستولى عليها) وفروا هاربين.

قام بمغافلته ووضع المخدر في كوب المجني عليه


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة نجحت في حل لغز العثور على جثة شخص مقتولا داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين عقب وضعهما أقرص مخدرة داخل مشروب للمجنى عليه لمعرفة الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة به وخشية افتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.
كان مأمور قسم بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين – مقيمان بدائرة القسم).
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.
كما أرشدا عن (كروت الإئتمان والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه) وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.