رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة بأسماء الوفيات والمصابين في تصادم سيارتين في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع تصادم بين سيارتين ربع نقل، علي طريق أبو سمبل السياحي، جنوب أسوان، اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين.

وتحركت سيارات الإسعاف برفقه رجال الأمن، إلى موقع الحادث، على طريق شرق العوينات، حيث جرى نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي، بينما نقل المصابان للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

أسماء المتوفى والمصابين 

وحصلت «النبأ» على اسم المتوفى وهو «أحمد فراج عبد اللطيف» ٢٧ سنة، أما المصابين فهما: «أحمد محمد ع» ٢٧ سنة، وأصيب باشتباه كسر بالقفص الصدري، وكدمات متفرقة بالجسم، و«محمد حسين م» ٥٥ سنة، أصيب باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وكسر بالساق اليسرى. 

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم، الثلاثاء، حادث بشع، يتمثل فى تصادم بين سيارة ملاكى مع سيارة نقل، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كل من: «محمد مسلوب. ج» 40 سنة، وشخص آخر، وجرى نقل المصاب الأول بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل اللازم طبيًا، وبالكشف الطبى على المذكور تبين وجود جرح قطعى بفروة الرأس وإصابات متنوعة فى الجسم.