رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط زوج البلوجر هدير عاطف المتهم الرابع في واقعة النصب الكُبرى

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف وزوحها المتهم الرابع بعد الضبط

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في تحديد مكان تواجد زوج البلوجر هدير عاطف، المتهم الرابع "الهارب" في واقعة النص على المواطنين، بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية في الجيزة.

الداخلية تضبط زوج هدير عاطف المتهم الرابع في قضية النصب على المواطنين

يأتي ذلك نفاذًا لقرار النيابة العامة بشأن سرعة ضبط المتهم الرابع في الواقعة المدعو «بلال. م»، زوج بلوجر الأزياء الشهيرة، هدير عاطف، حيث كان هاربًا، ومتهم بذات التهم.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه بتكثيف الجهود أمكن تحديد مكان تواجد المتهم الرابع "الهارب" بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأضافت وزارة الداخلية أن ذلك يأتي استكمالًا للجهود فى كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من عدد 16 مواطنًا، باتهام 4 أشخاص من بينهم ("بلوجر أزياء")، بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، والتحصل منهم على مبالغ مالية؛ عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وتم ضبط 3 منهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة، بحبس «بلوجر الأزياء» الشهيرة، هدير عاطف، وشقيقة زوجها تدعى «هاجر. م»، وزوج الأخيرة، «تامر. ع»، لاتهامهم بـ«النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بطرق غير مشروعة».

يذكر أن هدير عاطف، شغلت الرأي العامن على مدار اليومين الماضين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور والدتها في مقطع فيديو تدعي فيه أن مجهولين اختطفوا ابنتها انتقاما من زوجها الذي استولى على أموالهم.