رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاث أشواط مقابل شوط..

الزمالك يهزم الأهلى فى دورى الكرة الطائرة للسيدات

سيدات الزمالك تدمر
سيدات الزمالك تدمر طائرة الأهلي

حقق فريق السيدات لكرة الطائرة بنادي الزمالك،فوزًا غاليًا على حساب نظيرتها بنادي الأهلي، وذلك بثلاثة أشواط مقابل شوط، وذلك في الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى بالدوري المصري لكرة الطائرة، وفاز الأهلي بالشوط الأول من المباراة بنتيجة 25-23، قبل أن يحقق الزمالك الفوز في 3 أشواط وهي 25-21، 25-10، بالإضافة إلى الفوز في الشوط الرابع من المباراة بنتيجة 25-23 وتحقيق الفوز باللقاء بفضل تألق فريدة العسقلاني وهايدى وداليا المرشدي وياسمين نوح.

الزمالك يهزم الأهلي 3-1 في قمة دوري سيدات الطائرة

سيدات الأهلي نجحن في الشوط الأول في تحويل تأخرهن أغلب أحداث الشوط إلى الفوز به بنتيجة 25-23، وسط تفوقهن في نهاية الشوط في الشوط الثاني، نجحت لاعبات الزمالك في العودة، وتحقيق الفوز في هذا الشوط بنتيجة 25-21، ليتعادل الفريقان بشوط لكلًا منهمااستطاعت لاعبات الزمالك في الشوط الثالث اكتساح لاعبات الأهلي بتحقيق نتيجة من شوط واحد بالفوز في 25-10، وذلك ليمنحن التفوق لفريقهن.

سيدات الزمالك تدمر طائرة الأهلي

وفي الشوط الرابع، كانت المباراة مثيرة بين الفريقين وسط التفوق 16-12 لصالح الزمالك، قبل أن يعود الأهلي ويتفوق 18-17، إلا أن سيدات الزمالك نجحت في العودة بنتيجة 24-21، قبل محاولته الأهلي العودة إلا أن الزمالك حسم المباراة في نهايته بالفوز 25-23 ويفوز بالمباراة عادلت سيدات الزمالك نقاط الأهلي، وذلك برصيد 24 نقطة لكلٍ منهم، مع تفوق الزمالك بفارق الأشواط، حيث فزن في 25 شوط مقابل خسارة 4 أشواط، في حين فاز الأهلي 25 شوطًا وخسارة 5 أشواط، ليتصدر الزمالك المجموعة.

يذكر أن فريق الزمالك  تغلب علي وادي دجلة 3-0 بالجولة السابقة التي جمعتهما الجمعة الماضية بصالة المركز الأوليمبي بالمعادي.وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك علي التواجد بالصالة المغطاة للترحيب بأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وشهدت المباراة حضور احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على ألعاب الصالات، وحرص على مؤازرة الفريق في لقاء اليوم.

ومن المقرر أن تلاقي سيدات الطائرة فريق الزهور بالجولة الثالثة من الدور ذاته المقرر لها الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.

ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من: أحمد فتحي مديرًا فنيًا، وإكرامي هيكل مدربًا عامًا، ومحمد أنورمدربًا، وبلال وتوت للإعداد البدني، وسمية ناجح طبيبة، وشادي فهيم محللًا تقنيًا، وهبه حسنين مدير إداري الفريق، وهبة محمد إدارية.