رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب طلاق والدتها منه..

نزيف وحروق بجسدها.. شاهد عيان يروي لـ«النبأ» تفاصيل تعذيب أب لطفلته بنبروه

حرق طفلة - أرشيفية
حرق طفلة - أرشيفية

أكد شخص يدعى “محمد.م”، جار الأب المتهم بتعذيب طفلته في مدينة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية أن هناك جار لهم يدعي "أ.ط.ال" قام بالاعتداء على طفلته وضربها بوحشية.

وأضاف في تصريح خاص لـ "النبأ": “والد الطفلة اعتاد تعاطي المخدرات وهو سيئ السمعة وزوجته انفصلت عنه منذ فترة وظلت الطفلة معه، وكثيرًا ما نسمع صراخ إبنته فهو دائم ضربها، ولكن اليوم فوجئنا بعمها يحملها ويظهر عليها كدمات وعلامات ضرب كثيرة، وبسؤاله عن ماذا حدث أكد أن والدها قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح، وقام بحملها وذهب بها للمستشفي بالسيارة”.

وتابع: “حينما ذهبنا للمنزل للبحث عن والد الطفلة لنقوم بمعاتبته علي ما فعله بهذه الطفلة التى لم يتجاوز عمرها الـ5 سنوات لم نجده، فقد يكون فر هاربًا عقب فعلته الشنعاء”.

وقد اعتدى أب من مدينة نبروة محافظة الدقهلية، بالضرب والتعذيب على طفلته الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها 5 سنوات، ووصلت إلى مستشفي الطوارئ الجامعي بالمنصورة، في حالة إعياء شديدة نتيجة إصابتها باشتباه نزيف بالمخ  وسحجات وكدمات وحروق متنوعة بالجسم نتيجة قيام والدها بضربها وتعذيبها.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول طفلة عمرها 5 سنوات ومقيمة بمدينة نبروة  إلى مستشفى الطوارئ الجامعي مصابة بعدة إصابات واشتباه نزيف بالمخ ادعاء تعدي من والدها.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نبروة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اصابة الطفلة “ياسمين.أ ط. ال. م. ح" عمر 5 سنوات، ومقيمة بمدينة نبروه، نتيجه اعتداء والدها وإساءة التعامل معها وبتوقيع الكشف الطبي عليها وجود اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات بالوجه وكدمه بالعين اليسرى وكدمات وحروق على الذراعين والسعيدين واليدين وكدمات على الساقين، وكدمات وسحجات على الساقين والفخذين وعلى البطن والظهر وآثار حروق قديمة بالجسم وبسؤال مرافقيها أكدوا بقيام والدها بالاعتداء عليها بالضرب والتعذيب.

ودلت تحريات المباحث، أن الطفلة مقيمة طرف والدها عقب انفصال والدها ووالدتها وقيامة بضربها وتعذيبها نتيجة تعاطيه المخدرات، وتبين أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب ولسوء حالتها الصحية قام عمها بنقلها إلى المستشفى بينما استطاع والدها الهرب قبل إلقاء القبض عليه.