رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتيات الأهلي يحققون الفوز الرابع على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة

فتيات الأهلي يفزن
فتيات الأهلي يفزن على الطيران في دوري براعم كرة الطائرة

حقق فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز الثالث له على التوالي بعد تغلبه على فريق الطيران في مهرجان دوري البراعم مواليد 2014 الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة والذي أقيم أمس على ملاعب نادي وداي دجلة فرع شيراتون. 

الأهلي يفوز على الطيران في دوري براعم كرة الطائرة  

وتفوق فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 "فتيات" على فريق الطيران في الشوط الأول والأخير وخسر الشوط الثاني حيث جاءت نتيجة الأشواط كالتالي 17/25 الشوط الأول و25/23 في الشوط الثاني وانتهى الشوط الثالث والحاسم للأهلي بنتيجة 18/25 لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن رابع فوز على التوالي في دوري البراعم لكرة الطائرة. 

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد. 

من جانبه بدأ المدير الفني محمود عبد العزيز حديثه عقب إنتهاء المباراة بالحمد والشكر لله بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي بعد تغلبه على فريق الطيران في دوري البراعم لكرة الطائرة الذي تنظمه منطقة القاهر. 

وأبدى المدير الفني الشهير ب زيزو سعادته البالغة بنتيجة المباراة وأداء اللاعبات خلال المباراة بالرغم من خسارة الفريق للشوط الثاني وتفوق فريق وادي دجلة المجتهد نظرا لحماس وتركيز جميع اللاعبات خلال المباراة.

وقال محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق فتيات الأهلي مواليد 2014 خسارة الفريق في الشوط الثاني يعد درسا كبيرا ومهما لجميع لاعبات الفريق لكي نتعلم من أخطأنا وسلبياتنا وتصحيحها في المباريات القادمة.

وأثنى المدير الفني لفريق فتيات الأهلي مواليد 2014 لكرة الطائرة على حماس وتشجيع اللاعبات لزملاءهم من خارج الملعب طوال أشواط المباراة الثلاثة وهو ما أعطى دافع قويا وساهم في تحقيق الفارق والتميز عن فريق الطيران.

وأختتم المدير الفني لفريق الأهلي حديثه قائلا: هدفنا بناء جيل لديه شخصية النادي الأهلي وروح الفانلة الحمراء وإعداد نجوم ومواهب لمنتخبات الناشئات والشبات والفريق الأول.

المدير الفني محمود عبد العزيز واللاعبة تمارا محمد