رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بزيارته لأحد أقاربه.. مصرع شخص سقط علي اسانسير داخل برج سكني بالمنيا

النبأ

استقبلت مشرحة مستشفي مغاغة العام شخص لقي مصرعه إثر سقوط مصعد أحد الأبراج السكنية بمغاغة تم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد فى تلقيه إشارة من مستشفي مغاغة العام تفيد بوصول شخص جثه هامدة إثر سقوط مصعد أحد الأبراج السكنية بمغاغة وحدث بيه إصابات بالغة أودت بحياتة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين أن المتوفي أصيب بجروح بالغة في الرأس ويعاني من نزيف شديد أسفر عن وفاته في الحال وتم نقلة لمستشفي مغاغة العام وحرر محضر محضر عن الواقعة.
 

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث مغاغة المنيا 


وأوضحت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي أن المتوفى كان في زيارة لأحد أقاربه بالبرج وتعرض لحادث اصطدام الأسانسير أثناء نزوله من الأعلى بعدما فتح الباب بالخطأ ما أدى إلى وفاته ولا توجد شبهة جنائية.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الزراعي أمام قرية ماقوسة داخل محافظة المنيا، وقوع حادث انقلاب 3 سيارات؛ مما أسفر عنه إصابة 11 طالبة في حادث انقلاب 3 سيارات أمام مصنع الغزل بالطريق الدائري، تم نقلهم لتلقي العلاج تم إزالة آثار الحادث، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب 3 سيارات مما أسفر عنه إصابة 11 طالبة في حادث انقلاب 3 سيارات أمام قرية ماقوسة مصنع الغزل بالطريق الدائري، وتم نقلهم لتلقي العلاج وحُرر محضر عن الواقعة.

وبالانتقال والفحص من قبل مرفق الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بقرية ماقوسة تبين وقوع حادث انقلاب 3 سيارات أرقام «6489 ن أ ب» ملاكى، «1529 ن س ج» مكروباص، «1725 ن رج» ربع نقل؛ مما أسفر عن إصابة 11 طالبة.

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث ماقوسة فى المنيا
وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين وقوع الحادث أمام مصنع الغزل بالطريق الدائرى بقرية ماقوسة ورجحت التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ وقد نتج عن ذلك إصابة 11 طالبة وهم دينا خلف سعيد 15 سنة، علا يوسف حسن 15 سنة، إسراء عماد محمد 15 سنة، شهد خلف أحمد 15 سنة، إيمان طه عمر 15 سنة، هدى نجاح محمد 18 سنة، آية جمال على 17 سنة، أميرة إسماعيل فتحى 17 سنة، جنات محمد إسماعيل 17 سنة، وعدد 2 طالبات جارى تحديد هويتهم.

وتم نقل المصابات إلى المستشفى العام لتلقى العلاج حيث تنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطريق وتم التحفظ على السيارات الثلاثة.تم نقل المصابين لتلقي العلاج تم إزالة آثار الحادث، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.