رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حياتنا تحولت إلى جحيم.. سكان الخصوص يستغيثون من انتشار القمامة في القليوبية

سكان الخصوص يستغيثون
سكان الخصوص يستغيثون من انتشار القمامة في القليوبية

سادت حالة من الاستياء بين سكان شارع البدري بمدينة الخصوص، التابعة لمحافظة القليوبية بسبب تضررهم من انتشار تلال القمامة، خوفا من تعرضهم للأوبئة والأمراض.

انتشار الحيوانات الضالة

وقالت نعمة إسكندر من سكان المنطقة بمحافظة القليوبية، في استغاثتها إلى خدمة شكاوى "عايز حقي" في "النبأ" أن سكان المنطقة يعانون من تراكم تلال القمامة التى تهدد حياتهم، حيث تؤدي لانتشار الأمراض بصفة مستمرة في منطقة الخصوص بالقليوبية، وكلما تمت إزالتها تتراكم مجددا، بالإضافة إلى انتشار الحيوانات الضالة بها مما يعرض حياة أطفالهم إلى الخطر طوال الوقت".
وأَضافت: "حياتنا تحولت إلى جحيم وأصبحت الأمراض والأوبئة تحاصرنا بسبب انتشار القمامة التى ملأت الشارع بالقليوبية والروائح الكريهة الناتجة عنها، فضلا عن إضرام النيران بها، ما ينتج عنه ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة التي تسبب الحساسية والربو لدى سكان الخصوص بالقليوبية، وللعلم ندفع رسوم النظافة باستمرار

وتابعت: "لم نعد نتحمل هذا المنظر، ولا هذا الإهمال بسبب تراكم القمامة بالخصوص في محافظة القليوبية والمنطقة التي تكسوها القاذورات والنفايات، مما يعرض صحتنا للأمراض الخطيرة، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا".
وتقدّم "النبأ" خدمة عايز حقي للمواطنين وذلك حرصا على تقديم خدمة للمواطن والعمل على ايصال صوته للمسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية