رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة بشأن مصرع ربة منزل أثناء زيارة شقيقها في بنها

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن مصرع ربة منزل أثناء زيارة شقيقها في بنها

شهدت مدينة بنها بالقليوبية واقعة مأساوية حيث سقطت ربة منزل من الطابق التاسع من شقة شقيقها في منطقة الفلل، وتسبب سقوطها في تهشم سيارة ملاكي بسبب قوة السقوط.

وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، جهودها لكشف غموض مصرع ربة منزل سقطت من الطابق التاسع من شقة شقيقها في منطقة الفلل ببنها ، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن المتوفاة كانت في زيارة لشقيقها وسقطت من شرفة الشقة وجاري فحص الواقعة.

أزمة نفسية

أخطرت جهات التحقيق المعنية والتي قررت التصريح بدفن جثة السيدة، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الواقعة حيث أدلى أقاربها بأقوالهم في الواقعة، مشيرين إلى أنها كانت في الفترة الأخيرة تعاني من أزمة نفسية.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبد الجليل رئيس مباحث قسم ثان بسقوط ربة منزل من الدور التاسع أثناء زيارة شقيقها بمنطقة الفلل، ما تسبب في تهشم سيارة في الشارع أثناء وقوفها في مكان الواقعة.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن المتوفاة تدعى “ن أ م م ”48 سنة ومقيمة دائرة قسم ثان بنها مع زوجها ولديها ولدين وبنت، وكانت تمر بحالة نفسية سيئة وتأخذ أدوية واليوم ذهبت لزيارة شقيقها وسقطت من شرفة شقته بالدور التاسع في ظروف غامضة، وجاري استكمال التحريات وتحديد ظروف وملابسات الواقعة

وانتقل منذ قليل فريق من النيابة العامة بقسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، لمنطقة الفلل ببنها، لمعاينة مكان واقعة قيام ربة منزل بتخلص من حياتها بالقفز من الطابق التاسع ولقيت وفاتها على الفور.

وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة وإعداد تقرير للطب الشرعي ومعاينة السيارة التي تهشمت في الواقعة، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بالتحري وكشف ملابسات الواقعة.