رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على سعر سفيان أمرابط بعد تألقه مع المغرب فى مونديال قطر

سفيان امرابط
سفيان امرابط

 


دخلت عدد من الأندية الأوروبية سباق للتعاقد  مع سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد تألقه  مع منتخب المغرب خلال منافسات كأس العالم 2022، والتي شهدت تأهل المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بالفوز على البرتغال بهدف دون رد، والاستعداد لمواجهة فرنسا المنتخب الذي تغلب على إنجلترا في ربع النهائي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فيورنتينا الإيطالي حدد مبلغا بين 30 و35 مليون يورو للتخلي عن سفيان أمرابط لأي فريق يريد ضمه، وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يراقب اللاعب خلال منافسات كأس العالم ومُهتم بالفعل بالدخول في مفاوضات معه.

وفي سياق متصل، أشارت الصحيفة إلى أن نادي توتنهام من الأندية التي ترغب في تدعيم مركز خط الوسط خلال شهر يناير المقبل لذلك فإن النادي الإنجليزي يراقب اللاعب المغربي خلال مواجهة فرنسا في نصف النهائي.

وانضم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لسباق التعاقد مع سفيان، والذي ينتهي عقده مع فيورنتينا في صيف 2024، بينما يحق للنادي الإيطالي التمديد لموسم جديد.

ومن المُنتظر أن يحدد سفيان رغبته من أجل تحديد مصيره سواء بالاستمرار مع فيورنتينا أو الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الفرنسي من خلال الانتقال إلى صفوف مارسيليا.