رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يستقل دراجته ويسير عكس الاتجاه.. ضبط تاجر لممارسة نشاط خطير بالزيتون

تاجر الأدوية بعد
تاجر الأدوية بعد ضبطه في الزيتون بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تاجر؛ حال سيره عكس الاتجاه بمنطقة الزيتون؛ لاتهامه بممارسة نشاط خطير بمنطقة الزيتون.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحوزة التاجر على كمية كبيرة من الأدوية المهربة جمركيًا، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وغير مسجلة «مجهولة المصدر» بمنطقة الزيتون.

أمن القاهرة يضبط تاجر أدوية في الزيتون

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وفي ضوء ما أسفرت عنه جهود ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، بتمكنهم من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء) حال سيره عكس الاتجاه مستقلًا دراجة نارية.

وعثر بحوزة المتهم المضبوط على حقيبة بداخلها على (مجموعة من الأدوية بإجمالي عدد 1307 "قرص، كبسولة، أمبول"- عدد 10 أكياس "جميعها مجهولة المصدر ومهربة جمركيًا وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وغير مسجلة - مبلغ مالى).

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه لتحقيق أرباح غير  مشروعة، والدراجة النارية لتسهيل تحركاته، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتوولى مباشرة التحقيقات.

تاجر الأدوية المضبوط في الزيتون بالقاهرة بحوزته أدوية مهربة جمركيا