رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأولمبية تهنىء اتحاد التايكوندو ببرونزية سيف عيسى

سيف عيسى
سيف عيسى

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنة للاتحاد المصري المستشار محمد مصطفى لتحقيق سيف عيسى الميدالية البرونزية في منافسات بطولة الجائزة الكبرى المقامة في الرياض.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للبطل الأولمبية سيف عيسى صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 الذي يحقق إنجازات وبطولات خلال الفترة الحالية ويقدم مستوى مميز وأداء كثر من رائع يستحق الإشادة والتقدير به.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

وزير الرياضة يهنئ اتحاد التايكوندو ببرونزية سيف عيسى

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى، ببرونزية بطولة الجائزة الكبرى فئة الـG10 والمقامة حاليا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على الاتصال عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالمستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو واللاعبة سيف عيسى هنأهم خلاله بهذا الإنجاز.

وتقديم الدكتور أشرف صبحي بالتهنئة له على أدائه، وظهوره المميز بالبطولة، وإحرازه ميداليتين برونزية بالبطولة فى إنجاز جديد يُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

وكان أحرز سيف عيسى بطل منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات وزن -80 كجم ببطولة نهائي الجائزة الكبرى فئة الـG10  والمقامة حاليا في الرياض بالسعودية.

تمكن سيف من الحصول على الميدالية البرونزية بعد تغلبه على لاعب أمريكا بنتيجة 2-0، في مباراة الميدالية البرونزية.

وحققت سلمى علي، لاعبة منتخب مصر للبارا تايكوندو، الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى المقامة حاليا في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد فوزها في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على بطلة البرازيل.

ويقود المنتخب الوطني فنيا أسامة السيد ومحمد مجدي ويرأس البعثة محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمشرف على المنتخب الأول ويرافق البعثة المستشار محمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الاتحاد.