رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لصوص».. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف وتعذيب شخصين في أكتوبر

اختطاف وتعذيب شخصين
اختطاف وتعذيب شخصين بأكتوبر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة حقيقة تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" لشخصين مقيدين بأحد أعمدة الإنارة، والمطالبة بالإفراج الفورى عنهما والتحقيق فى واقعة خطفهما وتعذيبهما بمدينة السادس من أكتوبر.

وزارة الداخلية تكشف حقيقة اختطاف وتعذيب شخصين وربطهما بعمود إنارة في أكتوبر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول صورة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لشخصين مقيدين بأحد أعمدة الإنارة، والمطالبة بالإفراج الفورى عنهما والتحقيق فى واقعة خطفهما وتعذيبهما بمدينة السادس من أكتوبر بمديرية أمن الجيزة.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والفحص أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه تبلغ لقسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة من (شخصين- مقيمان بدائرة القسم) بتمكن الأهالى  من ضبط شخصين "يحملات جنسية إحدى الدول" حال شروعهما فى سرقة شقة سكنية، على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما فى حينه وعرضهما على النيابة العامة والتى تولت التحقيق.

وعقب تقنين الإجراءات؛ أمكن تحديد وضبط القائمين على نشر المنشور (شخصين، مقيمان بدائرة القسم )؛ وبسؤالهما أيدا ما جاء بالمنشور، مشتركين فى ذلك مع المُبلغان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.