رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الغلة السامة» تكوي قلوب أهالي كوم امبو.. اعرف حكاية الفتاة المنتحرة

ارشيفية
ارشيفية

أنهت فتاة حياتها، عن طريق تناول حبة «الغلة السامة» داخل منزلها داخل قرية «سلوا بحرى» بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، فى ظروف غامضة.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات، مفاده وفاة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، عن طريق تناولها حبة الغلة السامة، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى، لكنها فارقت الحياة.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة، وسط تجمع كبير من أسرة الفتاة.

كلف اللواء عاطف أبو الوفا، بتشكيل فريقا بحثيا من أمهر رجال المباحث لسرعة كشف ملابسات وغموض الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شقيقان في مشاجرة مسلحة نشبت بين عائلتين في مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أمس الجمعة، وجرى نقلهما بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفى الجامعى لعمل اللازم طبيًا نظرًا لتدهور حالتهما الصحية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين، بمنطقة «السخانة» التابعة أمنيًا لدائرة مركز كوم أمبو.

وأسفر ذلك عن إصابة «ياسر. ر. ا»، 30 سنة، وشقيقه محمد، 25 سنة، ونظرًا لسوء حالة أحدهم ووجود إصابات خطيرة تم حجزه داخل قسم جراحة التجميل.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقًا من رجال البحث الجنائى، بالوقوف على ملابسات الواقعة، والسيطرة على الموقف بين طرفى النزاع منعًا لتجدد الإشتباكات مره أخرى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.