رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والسن.. إصابة شاب جراء حادث أليم في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

تعرض شاب، إلى واقعة مؤسفة، بسبب حادث سير أعلى كوبرى مركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث سير أعلى كوبرى إدفو، ووجود مصاب.

بالانتقال إلى المكان، تبين إصابة (طارق حمدى. ع.) 29 سنة، وجرى نقله إلى مستشفى إدفو لعمل اللازم طبيًا والتأكد من سلامته وخروجه بخير.

حوادث متفرقة

على صعيد آخر، شهد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أول أمس، الأربعاء، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص مستخدمين الأسلحة البيضاء، قلبت «السوق» فى كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح وإصابات بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفادها ورود بلاغًا يتضمن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين مجموعة أشخاص داخل منطقة «سوق» كوم أمبو، وإصابة شخص.

على الفور، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، برفقة رجال الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة «م. ح. أ» 28 سنة، وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليه وجد أنه يعانى من جروح فى الوجه والكتف وإصابات بالغة فى الجسد، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وكذلك، تعرضت طفلة فى عمر الزهور، أول أمس الأربعاء، إلى مأساة داخل منزلها الكائن بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، عقب سقوطها من علو، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، مفاده ورود إشارة بسقوط طفلة صغيرة السن من علو فى منزلها الكائن بمركز كوم أمبو.

بالانتقال والفحص، تبين أن المصابة تدعى «زهرة محمود.م» البالغة من العمر 5 سنوات، وتعرضت لمأساة عقب سقوطها من سلم فى أعلى منزلها، وعليه نقلت إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها وخلوها من أى إصابات ظاهرية أو عميقة، ثم خروجها بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.