رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سكالوني: اتخوف من هذا المصير أمام هولندا.. وديبالا يغيب

سكالوني
سكالوني

 


تحدث ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين عن مواجهة هولندا، المقرر لها الجمعة، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة هولندا، غدا الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال سكالوني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة هولندا غدًا: "مباراة الغد ستكون ممتعة للمشاهدين، لأنها ستكون بين فريقين يبحثون عن الهجوم، ولكن علينا أن نكون حذرين حتى لا يفاجئوننا، سنبذل قصارى جهدنا للدفاع عن علم بلادنا".

وتابع: "قمنا بتحليل العديد من المباريات لمنتخب هولندا، شاهدنا ما قدموه ضد الإكوادور، ولكننا لا نمتلك اللاعبين الموجودين في الإكوادور، لدينا خصائصنا الخاصة ويمكننا إلحاق الضرر بهم".

لاعب الأرجنتين عن مواجهة هولندا: الأهم لنا هو التأهل بغض النظر عن الطريقة
وأوضح: "باولو ديبالا لم يلعب لأنني أراه غير جاهز، هو لاعب جيد نحن سعداء بوجوده ويمكنه أن يكون أساسيًا، لدينا 26 لاعبا وندفع باللاعبين المناسبين من وجهة نظرنا".

ورفض سكالوني الإجابة على سؤال أحد الصحفيين الخاص بتفضيله مواجهة من في نصف النهائي حال تأهل التانجو، البرازيل أم كرواتيا؟، حيث قال: "لن أجيب".

وواصل: "المنتخبات الموجودة في هذا الدور كلها مرشحة لنيل اللقب وهي الأفضل في هذه البطولة".

وأضاف: "وصول المباراة لركلات الترجيح؟ لا يمكن أن تستعد لمباراة إقصائية دون أن تفكر في ركلات الترجيح، لكننا نتمنى أن نحسم المباراة في الوقت الأصلي".

وأتم سكالوني حديثه موضحا موقف دي باول بعد أنباء إصابته حيث علّق قائلًا: "رودريجو دي باول ودي ماريا تدربوا أمس، سنرى اليوم، من الصعب التعامل مع الأخبار التي تنشرها الصحافة، لكن طريقتنا واضحة، لن يلعب إلا لاعبين جاهزين %100، لقد تدربنا خلف أبواب مغلقة، لا أعلم من أين أتت الصحافة بخبر إصابة دي باول".