رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمال وموظفو الزمالك يطالبون بتدخل وزارة الرياضة لرفع الحجز

وقفة الزمالك الاحتجاجية
وقفة الزمالك الاحتجاجية

نظم عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية وقفة احتجاجية اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب وتدخل وزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز دون راحة 
‎رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.  
ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  
وفاز فريق الزمالك على  طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

تحية خاصة من شيكابالا لرباعي الزمالك أمام طلائع الجيش

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحية أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، أحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه، رباعي الأبيض على أهدافهم في مرمى طلائع الجيش خلال مباراة الفريقين اليوم بالدوري الممتاز.
وتواجد "شيكابالا" في ملعب الكلية الحربية  لمؤازرة الفريق في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل اللاعب مع الرباعي والجماهير بالفوز الذي حققه الأبيض، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.
وكان فريق الزمالك فاز على  طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

زمالك 2001 يهزم الإسماعيلي في دوري الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001 على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب الأخير، ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الجمهورية.

وأحرز هدفي الزمالك؛ كريم عبدالحق وحاتم سكر.

وشهدت المباراة أداء ممتازا من لاعبي الزمالك، واستطاع أبناء ميت عقبة السيطرة على أحداث المباراة، وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الدراويش.

ويقود الجهاز الفني لفريق 2001، محمد ثابت مدربا، أحمد زكريا مدربا مساعدا، احسان الشحات مدربا لحراس المرمى، حمدي يوسف إداريا، مصطفى عزب اخصائيا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي عاملا للمهمات.

36FE9073-8C8A-40A9-B4B1-6F114CB3333A
56CD4A9C-CED4-468D-A4C0-A61BFEF9ABCE