رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد عبد العزيز: طلبت من الزمالك رفع اسمي من مجمع السباحة

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

أكد وزير الشباب والرياضة السابق خالد عبد العزيز، أنه لم يفكر في الترشح لانتخابات نادي الزمالك في أي وقت 
وقال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، «لا أفكر تمامًا في دخول انتخابات الزمالك»، مؤكدًا  أنه طلب من مسؤلى نادي الزمالك رفع اسمه من مجمع حمامات الباحة داخل نادي الزمالك بسبب تواجده في منصب الوزير.

وتابع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن نادي الزمالك أرسل خطابا رسميا تفيد بوضع اسمه بسبب مجهوداته كأحد أبناء نادي الزمالك، مضيفًا «أكثر من شخص في الوسط الرياضي طلبوا مني إعداد قائمة للترشح لانتخابات نادي الزمالك ولكني اعتذرت».
وتابع خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أن هناك بعض الأشخاص عندما تردد اسمه للترشح لانتخابات نادي الزمالك  يظهرون نواياهم في تسريب شائعات كاذبة

عبد العزيز: الاحتراف سر تألق المغرب وتصدير اللاعبين للخارج يوفر العملة الصعبة

من ناحية اخرى، أشاد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، بالمستوي الذي ظهر به منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

وقال خالد عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن منتخب المغرب يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، في أقوي الدوريات الأوربية قائلًا «الاحتراف سر تألق لاعبي المغرب في مونديال قطر مثل أشرف حكيمي وحكيم زياش وياسين بونو».

وواصل خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، أنه يجب على المسؤولين بالرياضة المصرية السماح باحتراف اللاعبين في سن مبكرة، لكي يستفيد منتخب مصر، بخلاف أنها صناعة رياضية وهي تصدير اللاعبين للخارج وهو ما سيوفر العملة الصعبة وتستفيد بها المنظومة الرياضية من أجل التطوير وتكوين منتخب جيد قادر على حصد البطولات.

وعن قرار استقدام مدرب أجنبي للمنتخبات الوطنية، علق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، قائلًا «أن الظروف الحالية التي تمر بها المنظومة الرياضة لا تسمح، مؤكدًا من الوارد استقدام مدرب أجنبي سيضيف للرياضة المصرية فقط».