رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران جاهز بخطة الاتحاد لضرب تكتلات دفاع فيوتشر

الجدية والإثارة في
الجدية والإثارة في تدريبات الاتحاد السكندري


يختتم غدا الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته استعدادًا للقاء فيوتشر  المقرر لها بعد غدا علي ملعب ستاد السلام   في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وشهد المران جدية من جميع اللاعبين خاصة بعد الجلسة التحفيزية التي عقدها الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق وحرص قبل بدء المران علي تحفيزهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق فيوتشر لحصد الثلاث نقاط وتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق أمام غزل المحلة بالجولة الماضية. 
كما حرص زوران  علي عقد جلسة خاصة مع اوستن اموتو وكريستوفر موبولولو واعطائهم تعليمات خاصة بدورهم في المباراة. 
ويتسلح زعيم الثغر بخبرات وإمكانيات لاعبيه لحسم اللقاء في ظل تألق معظم نجوم الفريق ورغبتهم في دخول حسابات المدير الفني وحجز مقعد في التشكيل الأساسي. 
ويرغب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في تنفيذ عملية التدوير بين لاعبي الفريق خاصة وأن هناك رغبة لديه للمنافسة علي مركز متقدم وذلك بعد الجلسة التي جمعت برئيس النادي محمد مصيلحي ونائبه احمد عبد المجيد والتي تناولت اخر  أوضاع الفريق ومدي تعويض الخسارة أمام المحلة.   

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري خدمات اللاعب  محمود علاء مدافع الفريق أمام فريق فيوتشر بعد انتهاء إيقافه في مباراة الداخلية حيث غاب اللاعب عن لقاء طلائع الجيش وغزل المحلة بينما يغيب كلا من السيد سالم وخالد الغندور  وعبد الله نصيب عن لقاء فيوتشر بسبب الإصابة. 
وعلى صعيد كرة السلة رسميا يواجه الفريق الأول نظيره فريق النادي الأهلي: في مباراة كأس السوبر لكرة السلة للموسم الرياضى 2022 - 2021، يوم السبت 24 ديسمبر فى تمام الثامنة مساء بصالة الدكتور حسن مصطفي بحضور 500 مشجع من كل نادي.

وتشهد صفوف فريق الاتحاد السكندري عودة  اللاعب المخضرم إسماعيل أحمد، وذلك بعد شفائه تماما من الإصابة والتي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر ونصف.

ويواجه فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني الالماني هنريك رودل يوم الخميس المقبل فريق سبورتنج في مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس مصر  المقرر لها علي صالة الأخير في الساعة السادسة مساء.
ويترقب الاتحاد السكندري الفائز بين فريق مصر للتأمين والقناة في دور الثمانية عشر الاثنين المقرر لها على صالة الدكتور كمال شلبي في د ور  16 الدور التمهيدي لدوري العام الممتاز أمام فريق هيئة قناة السويس.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.