رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إقبال جماهيري على شراء تذاكر مباراة الأهلي.. وهذه تفاصيل الاجتماع مع لاعبي المحلة

مدرب غزل المحلة
مدرب غزل المحلة

رحبت جماهير نادي غزل المحلة، بفريق الأهلي بعد وصوله إلى مدينة المحلة، لأداء المباراة المرتقبة بين الفريقين غدا في الجولة السادسة من الدوري العام. 

وفي السياق ذاته شهد مقر “تذكرتي” بمدينة المحلة الكبرى إقبالا كبيرا من الجماهير المحلاوية على شراء تذاكر مباراة غزل المحلة مع الأهلي.

وفي سياق متصل قاد اليوناني بابا فاسيليو، تدريبات الفريق أمس، استعدادا لمباراة الغد وسط أجواء حماسية، ومشاركة جميع اللاعبين.

وفي السياق ذاته شهد المهندس وليد خليل، توقيع العقود الجديدة مع بابا فاسيليو المدير الفنى لغزل المحلة في مكتبه اليوم ليتم إغلاق هذا الملف بشكل نهائي.

كما عقد أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لغزل المحلة، في حضور الجهاز الفني، بقيادة اليوناني بابا فاسيليو، في إطار التحضير للمباراة المرتقبة مع الأهلي، غد، على ملعب غزل المحلة.

مكآفات مضاعفة للاعبي غزل المحلة في حالة الفوز علي الاهلي

تناول "خليل" في حديثه مع اللاعبين عدة أمور، حيث أشاد بالروح التي ظهر عليها الفريق في المباريات الأربع الأولى التي خاضها في مسابقة الدوري العام، والتي أسفرت عن فوز الفريق في ثلاث منها، والتعادل في مباراة، ووجود الفريق في المركز الثاني في جدول المسابقة.

 وأكد على دعمه المطلق للجهاز الفني واللاعبين، ومساندة مجلس الإدارة؛ من أجل تحقيق مركز متقدم بنهاية الموسم. كما وعد اللاعبين بصرف مكافآت خاصة في حالة فوزهم في المباراة القادمة، خصوصا وأنها ستجعل الفريق يتصدر البطولة.

واستمع رئيس النادي إلى كباتن الفريق الذين شكروا الإدارة أنها استطاعت الحفاظ على الجهاز الفني، واعدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل وضع الفريق في المكانة التي يستحقها.

وشهد اللقاء حضور اللواء عمر رياض، المدير التنفيذي للنادي، والكابتن صابر عيد المدير الرياضي للنادي، والدكتور محمد سافوح المدير المالي للشركة.

كما استقبل الاستاذ أسامة خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلـة لكرة القدم، مجلس إدارة شركة مصر للسياحــة، وتم الإتفــاق علـى أن تكون حافلة مصر للسياحة تقود تنقلات فريقنا الأول بالمباريات في ظل التعاون المشترك بين الطرفين.

ومن ناحية أخرى بدأت الاستعدادات داخل الاستاد لاستقبال فريق الأهلي وجماهيره، وجرت العديد من التجديدات في المقصورة الرئيسية وتركيب كراسي في الدرجة الثالثة.