رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط مساندة جماهيرية..

استعدادا لمباراة الأهلي غزل المحلة كامل العدد

من تدريب فريق غزل
من تدريب فريق غزل المحلة

قاد بابا فاسيليو المدير الفني لنادي غزل المحلة تدريبات الفريق اليوم على ملعب استاد غزل المحلة، وذلك استعدادا لمباراة النادي الأهلي ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد غزل المحلة.

وشهد التدريبات أجواء حماسية من جميع اللاعبين وسط دعم ومساندة جماهيرية كبيرة للفريق، ويدخل غزل المحلة المباراة كامل العدد دون وجود إصابات أو إيقافات لأى لاعب بالفريق خاصة بعدما أثبت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لفريق غزل المحلة سلامة اللاعب مصطفي العش مدافع الفريق، وذلك عقب إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الاتحاد السكندي والتي انتهت بفوز زعيم الفلاحين بثنائية نظيفة.

وشارك العش في تدريبات فريق غزل المحلة، أمس  بشكل منفرد، وذلك لحين التأكد من سلامة الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي لغزل المحلة على قدم اللاعب.

تركيز وحماس في تدريبات غزل المحلة استعدادا لمباراة الأهلي 

وفي سياق متصل، يختتم فريق غزل المحلة اليوم تدريباته ويسعى بابا فاسيليو لاستغلال الحالة المعنوية العالية للاعبى غزل المحلة وعامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى المباراة القادمة، ومواصلة المنافسة بقوة على صدارة ترتيب بطولة الدورى.

وحرص فاسيلو على التأكيد للاعبين علي ضرورة طئ ونسيان صفحة المرحلة الأخيرة، بما شهدته من تشتيت والتركيز فقط في إسعاد جماهير غزل المحلة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي الأربعاء المقبل.

وشهدت تدريبات غزل المحلة تركيز فاسيلو علي رفع معدلات اللياقة البدنية، ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري، والتي انتهت بفوز المحلة بثنائية نظيفة.

حرص فاسيلو علي الاجتماع بالجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل وضع الخطة التدريبية قبل مباراة الأهلي المقبلة، بإلاضافة لمعرفة تفاصيل تدريب الفريق أمس والذي غاب عنه برفقة معاونه عبد الباقي جمال.

وكان اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لفريق غزل المحلة، قد عاد لقيادة تدريبات زعيم الفلاحين، وذلك عقب تراجعه عن الرحيل عن القيادة الفنية للفريق المحلاوي، مساء الأحد بعد أن عاد إلى مقر النادي وتدخل محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي والنائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والاجتماع معه بالإضافة إلى تدخل النائب أحمد بلال وعدد من رجال الأعمال في المحلة.

وعلى جانب آخر، شهدت مراكز بيع التذاكر لمباراة المحلة والأهلي إقبالا كبيرا من قبل جماهير زعيم الفلاحين، وذلك لحضور المباراة ومساندة وتشجيع غزل المحلة خاصة بعد النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الأربع مباريات الماضية.

ويتصدر الأهلي قمة جدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز فى 4 مباريات، فيما يحتل الغزل المركز الثانى برصيد 10 نقاط.