رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة قتل شاب لـ أمه فى القليوبية

قتل والدته لرفضها
قتل والدته لرفضها منحه شقة

اسدلت محكمة جنايات القليوبية الستار عن قضية مقتل سيدة على يد نجلها المقيمان بكفر شكر بمحافظة القليوبية، بسبب الخلاف على عدم منحه شقة سكنية للزواج بها، وذلك بعد ورود رأى فضيلة مفتي الجمهورية الشرعي، حيث قضت جنايات القليوبية بإعدام نجل المتوفية وبراءة عمته وجدته المتهمين بنفس القضية.


جنايات القليوبية

صدر حكم محكمة جنايات القليوبية برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل.

أمر الأحالة

كانت نيابة القليوبية، أحالت المتهم "محمود ص ع"، 23 سنة، فلاح، وجدته لأبيه "ر.ش.م"، 65 سنة، ربة منزل، وعمة المتهم الأول "ه.ع.ا"، 42 سنة، ربة منزل، وجميعهم مقيمون دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، قتلوا المجني عليها "فاطمة ع أ"، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها، بأن أعد المتهم الأول سلاحًا أبيض عبارة عن "سكين"، وعلي إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهمين الثانية والثالثة، لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها.

الصفة التشريحية

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول استل السلاح الأبيض "سكين"، وباغت المجني عليها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها، وذلك حال تواجد كلا من المتهمتين بمكان الواقعة للشد من أزره كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاح أبيض "سكين" وبغير مسوغا قانونيا.

تحريات المباحث

وكانت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية حول الواقعة أكدت وجود خلافات سابقة بين المتهم الأول والمجني عليها، ونشبت على إثرها مشاجرة وقام خلالها بطعن المجني عليها بسلاح ابيض "سكين" أدي إلى وفاتها، قاصدا من ذلك قتلها، كما أنه كان دائم التعدي على المجني عليها بالسب والشتم والضرب.