رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 6 أشخاص على يد مزارع بأسيوط.. والجنايات تصدر حكمها

الجنايات تصدر حكمها
الجنايات تصدر حكمها بشأن المتهم بقتل وإصابة 6 أشخاص بأسيوط

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط أوراق متهم إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاشتراكه في قتل 3 أشخاص وشروعه في قتل 3 آخرين بسبب خلافات على زراعة شجر في حد أرض زراعية بقرية مير مركز القوصية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي وأحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد أبوسداح، وأمانة سر ناصر فؤاد وسيد علي.

تعود وقائع القضية رقم 749 لسنة 2018 جنايات مركز القوصية إلى قيام المتهم " سعيد. ع. م " وآخرون سبق الحكم عليهم بقتل كلا من " مدحت. ع. ع " و" عماد. ج. ع " و" عزت. ح. ع " وأصابوا كلا من " أحمد. ج. ع " وعبد الراضي. ع. أ " وجمال. ع. أ " بسبب الخلاف على زراعة حد فصل قطعة أرض زراعية بقرية مير.

مشاجرة بسبب زراعة الأشجار

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه " الرابع "  قام بشراء قطعة ارض بنجع مير تقع وسط أراضي المتهمون وذهب المجني عليه " الرابع " إلى قطعة الأرض وجد المتهمون يقومون بزراعة أشجار بين أرضهم وأرض المجني عليه " الرابع " وذهب المجني عليه " الرابع " إلى أحد المتهمون للتحدث معه بسبب الأضرار التي تلحق بأرضه بسبب هذه الأشجار فقام بالتعدي عليه بالضرب وتطورت المشاجرة إلى إحضار المتهم وآخرون سبق الحكم عليهم أسلحة نارية وتربصوا للمجني عليهم وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم مما أسفر عن مقتل 3 من المجني عليهم وإصابة 3 آخرين