رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بمحكمة الأسرة: أستولت على 350 ألف جنيه بعد زواجها ب 11 يوم

خلافات زوجية
خلافات زوجية

شهدت محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، دعوي لإلزام زوج لزوجته ب "بيت الطاعة"، بعد أن هجرت منزلها وأستولت على مبلغ 350 ألف جنيه من منزل الزوجية بعد 11 يوم زواج.

بدأت الواقعة بنشوب خلافات زوجية بين شاب وفتاة، بعد مرور 11 يوم على زواجهما، بسبب رغبة الزوجة للإنتقال للسكن بمنزل عائلتها.

سرقت 350 ألف جنيه وحاولت إبتزازه بهذه الطريقة

وانتهزت نزول زوجها من البيت تركت المنزل واصطحبت شنط كثيرة وتركت المكان برفقة شقيقها، ليكتشف الزوج قيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بـ 350 ألف جنيه كان يحتفظ بها بمنزله.

وقام الزوج بتحرير بلاغا ضد زوجته وأقام طلب لإلزامها بالعودة لمسكن الزوجية ورفعت أمام محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، وطالب بإسقاط حقوقها بسبب تعنتها ورفضها حل الخلافات بينهما، معتبر أن ما قامت بالإستيلاء عليه مبلغ مالى بسيط بالنسبة لما قدمه لها.

وأكد الزوج في بلاغه أن زوجته حصلت على مصوغاتها ومتعلقاتها الخاصة وبالرغم من ذلك اتهمته بتبديد المصوغات، وساومته إذا بملاحقته بدعوي حبس وتدمير حياته، بالإضافة إلى إقامتها دعوي تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب كذبا عن طريق التحايل بشهود زور وتقرير طبي، وأكد الزوج في بلاغه إنه فوجيء بتعنت زوجته وقبلت على نفسها الإستيلاء على حقوقه بالتحايل والغش والتدليس، وتوجيهها لى اتهامات كيدية للانتقام منه".