رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دوري براعم كرة الطائرة

الأهلي يكتسح هليوبليس بثلاثية نظيفة.. وزيزو يناشد المسؤلين بإستغلال الإجازة الصيفية

فتيات الأهلي مواليد
فتيات الأهلي مواليد 2014 يفزن على هليوبليس بثلاثية نظيفة

حقق فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة بقيادة المدير الفني محمود عبد العزيز الفوز الثالث له على التوالي بعد تغلبه على فريق هيليوبليس بثلاثية  نظيفة في مهرجان دوري البراعم مواليد 2014 الذي تنظمة منطقة القاهرة لكرة الطائرة.

الأهلي يفوز على هليوبليس في دوري براعم كرة الطائرة 

وتفوق فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 "فتيات" على فريق هليوبليس في أشواط المباراة الثلاثة بنتيجة 13/25 الشوط الأول و23/25 في الشوط الثاني وانتهى الشوط الثالث بنتيجة 17/25 لتنتهي المباراة لصالح فتيات القلعة الحمراء ليحققن ثالث فوز على التوالي بنفس النتيجة بثلاثية دون رد في جميع المباريات السابقة التى خاضها الفريق في دوري البراعم لكرة الطائرة.

ويضم فريق فتيات النادي الأهلي لكرة الطائرة مواليد 2014 كلا من: تمارا محمد، وليان عمرو جمال، وأيسل وليد جمال وتالين سامح عاطف، ورؤى أحمد يسرى، وبسملة فريد، وسلوى أحمد سعيد، وجوري أحمد إبراهيم، وكارما تامر طلعت، ونور خالد يحيي، وخديجة نادر عبد الباقي، وسدن حسن، والتوأم ليلي وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد.

من جانبه أبدى المدير الفني محمود عبد العزيز سعادته بنتيجة المباراة وأداء اللاعبات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي دون خسارة أي أشواط خلال المباريات الثلاثة التي لعبها الفريق منذ بداية البطولة.

وقال محمود عبد العزيز المدير الفني للنادي الأهلي ان مستوى اللاعبات يتحسن ويتطور تدريجيا من مباراه لأخرى وان هناك طفره كبيرة وواضحة في مستوى بعض اللاعبات خلال المباريات الثلاثة السابقة مشيرا بتألق الخماسي رؤى أحمد يسري وليان عمرو جمال وجميلة أيمن ندى وكارما أمجد وخديجة نادر عبد الباقي في مباراة هيليوبلس. 

المدير الفني: الحماس والجديد وشخصية الأهلي وراء الفوز

واستطرد محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق الأهلي لكرة الطائر حديثه قائلا.. الجديه والحماس في لاعبات فريق الأهلي حسمت الكثير من الأمور في المباريات الثلاثة التى لعبناها وهي شخصية الأهلي المطلوبة. 

وأثنى المدير الفني للأهلي على تنظيم مهرجان دوري البراعم لكرة الطائرة مشيدا بتطور وأداء مستوى التحكيم مقارنة بالمواسم السابقه لكنه تمنى ان تكون بداية  البطولة مبكرا في منتصف أغسطس حتى نستغل فترة الإجازة المدرسية الصيفية ولعب المباريات بأكثر أريحية نظرا للمجهود البدني والذهني الذي يبذل من قبل الفتيات أثناء الدراسة. 

وأختتم محمود عبد العزيز المدير الفني لفريق الأهلي لكرة الطائرة حديثه مناشدا المسؤلين عن الكرة الطائرة والمناطق بضرورة إستغلال فترة الإجازة الصيفية في أقامة أكبر عدد من المباريات لإستفادة البراعم من المسابقة فنيا دو تعرض لأي ضغوط نفسية وبدنية بسبب اليوم الدراسي ومشقته طوال الأسبوع.