رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مونديال قطر

قرار مهم من فيفا يسعد جمهور المغرب في مباراة إسبانيا

جمهور المغرب يؤازر
جمهور المغرب يؤازر الفريق أمام منتخب اسبانيا

أعلنت الصفحة الرسمية لفريق منتخب المغرب لكرة القدم على موقع "تويتر"، الأحد، أن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، خصص 5 آلاف تذكرة إضافية للمباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا، في إطار دور الثمن من المونديال المقام في قطر. 

وكتبت صفحة منتخب المغرب "بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (اتحاد الكرة)، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر".

ويأتي الإعلان عن هذه الخطوة فيما كان مشجعون كثيرون لمنتخب المغرب، قد قالوا إنهم لم يستطيعوا الحصول على تذاكر لحضور المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء.  وبيعت تذاكر المباراة بشكل كامل، فيما يقول عدد من المشجعين المغاربة إنهم لم يشتروا تذاكر هذه المباراة، قبل وقت كاف، لأنهم لم يكونوا على دراية بأن أسود الأطلس سيخوضون هذه المواجهة. 

جمهور المغرب يصل الدوحة لمؤازرة الفريق أما اسبانيا

 وسافر الآلاف من المشجعين لمنتخب المغرب إلى الدوحة لأجل مساندة منتخب المغرب، مستفيدين من عروض أطلقتها شركة الخطوط الملكية المغربية.  أخبار ذات صلة منتخب إسبانيا قدم أداء متذبذبا في دور المجموعات لويس إنريكي يستعد لـ"الخيار الصعب" أمام المغرب وتأهل المغرب إلى دور الثمن من كأس العالم، إثر تصدر مجموعته، في الأول من ديسمبر الجاري، في إنجاز لم يحققه أسود الأطلس منذ عام 1986.