رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كأس العالم 2022

المدير الفني لمنتخب كرواتيا يتحدث عن إعتزال مودريتش عقب مونديال قطر

لوكا مودريتش قائد
لوكا مودريتش قائد منخب كرواتيا

أكد المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش، عدم اعتزال لوكا مودرتش دوليا بعد انتهاء النسخة الحالية من كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

إستمرار مودرتش في قيادة منتخب كرواتيا بعد مونديال قطر

وقال زلاتكو، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب اليابان في دور الـ16 من كأس العالم، إن مودرتش مستمر في مشواره الدولي بعد إنتهاء مونديال قطر وسيخوض بطولات أخرى، إنه لاعب مهم لكرواتيا ونتطلع للاستفادة من خبراته ومهاراته المميزة.

وأوضح المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش أن المنتخب الكرواتي يتطور ويتحسن يوما بعد الآخر، وتأهله للدور ثمن النهائي لمالاقاة منتخب اليابان كان مستحقا تماما في مونديال قطر.

وأضاف المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش..نكن كل الاحترام للمنتخب الياباني الذي فاز على ألمانيا وإسبانيا والفريق المنافس سيلعب بفلسفة محاربي الساموراي وبروح قتالية عالية في مونديال قطر.

زلاتكو داليتش: نعلم قدرات منتخب اليابان وجاهزون للتأهل

وتابع المدرير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش«نعلم جيدا قدرات منتخب اليابان، حللنا كافة التفاصيل عن منافسنا وجاهزون لكافة السيناريوهات بما فيها اللجوء لضربات الترجيح للتأهل وإستكمال مسيرته في مونديال قطر».

وأشار المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش إلى أن منتخب اليابان يجيد التحول من الدفاع للهجوم، إلا أن الأهم بالنسبة له التركيز لأبعد الحدود خصوصا في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة.

وأوضح المدير الفني لمنتخب كرواتيا زلاتكو داليتش أن بورنا سوسا لاعب منتخب كرواتيا، سيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من خوض لقاء منتخب اليابان.

وأشار المدير الفني زلاتكو داليتش إلى أن منتخب كرواتيا حقق إنجازات كبيرة تضاهى المعجزة، لأننا أمة تعدادها السكاني 4 ملايين نسمة فقط.

واختتم متحدثًا عن مواجهة اليابان، "لاعبونا على أتم الاستعداد ويتمتعون بلياقة عالية، نعلم من هو خصمنا ونعرف تبعات هذا اللقاء، سنقيم مرانا أخيرا ونجري تقييما شاملا قبل اختيار التشكيلة النهائية للمباراة". أن كرواتيا حقق إنجازات كبيرة تضاهى المعجزة، لأننا أمة تعدادها السكاني 4 ملايين نسمة فقط.