رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمهور المحلة ينتصر

رجل أعمال يقنع فاسيليو بالاستمرار مع المحلة.. ويقترب من رئاسة شركة الكرة

إستمرار بابا فاسيليو
إستمرار بابا فاسيليو في قيادة غزل المحلة

أنهى رجل الأعمال المحلاوي وليد خليل، أزمة المدير الفني اليوناني بابا فاسيليو ليستمر في قيادة زعيم الفلاحين بعدما أعلن رحيله منذ يومين عن الفريق بسبب مفاوضات النادي المصري برئاسة كامل أبو علي.

وعلم موقع “النبأ الوطني” أن رجل الأعمال المحلاوي وليد خليل قد عقد جلسة منفردة بالمدير الفني اليوناني بابا فاسيليو وأقنعه بالاستمرار في قيادة فريق غزل المحلة وغلق ملف الرحيل وسداد كافة مستحقاته المالية وفرق قيمة راتبه بالجنيه المصري.

كانت إدارة غزل المحلة قد تعاقدت مع المدير الفني براتب شهري 9000 دولار يحصل عليهم بالجنيه المصري المصري حيث كانت قيمة الدولار وقتها ب20 جنيه مصري والآن أصبح 25 جنيه وهو ما يعني أن المدير الفني سيحصل على 45 ألف جنيه إضافية ليحصل على 245 ألف جنيه بالمصري بدلا من 180 ألف بناء على اتفاق رجل الأعمال المحلاوي وليد خليل.

من جانبه اشترط المدير الفني لفريق غزل المحلة بابا فاسيليو إبعاد أسامة خليل رئيس شركة الكرة، عن الفريق وعدم اقترابه نهائيا والتعامل مع الجهاز الفني واللاعبين.

كانت مصادر قريبة من الجهاز الفني والإدارة، أن أسامة خليل تحدث بأسلوب غير لائق مع المدير الفني، مما أغضبه وجعله يقرر الرحيل نهائيا، بعدما شعر بتهديد مسؤولي غزل المحلة وهو ما رفضه تماما.

اقتراب رحيل أسامة خليل عن رئاسة شركة غزل المحلة

من جانبها طالب جمهور غزل المحلة، مجلس الإدارة برحيل أسامة خليل عن منصب رئيس شركة الكرة، بعدما كاد أن يتسبب في رحيل المدير الفني عن تدريب الفريق الذي أشترط إبعاده عن الجهاز الفني واللاعبين. 

ويحتل نادي غزل المحلة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 4 مباريات، حيث حقق النادي نتائج مميزة مع المدرب اليوناني ولم يتعرض لأي هزيمة في أول 4 جولات من البطولة.

يذكر أن إدارة غزل المحلة قد أعلنت من المقربين منها بإقتراب تعيين رجل الأعمال المحلاوي رئيسا لشركة الكرة خلفا لاسامة خليل بعدما أصبح غير مرغوب فيه من قبل الجهاز الفني واللاعبين وجمهور زعيم الفلاحين.

المصري يتراجع عن مفاوضات فاسيليو خلفا لإيهاب جلال

في الوقت نفسه تراجع كامل أبو علي رئيس النادي المصري في الحصول على خدمات المدرب اليوناني بابا فاسيليو، ليعوض المدرب إيهاب جلال الذي رحل عن صفوف الفريق، بعدما أعلن جمهور غزل المحلة غضبه الشديد من رجل الأعمال البورسعيدي وهددوا بتصعيد الموقف.

يذكر أن قرار إقالة إيهاب جلال جاء عقب مشادته مع جماهير المصري، في استاد برج العرب، على هامش لقاء الزمالك، وإشارته للجماهير باتجاه حذائه، وذلك ردًا على انتقادات وجهوها إليه في الملعب.