رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهور مميز لغادة عبد الرازق في شوارع باريس (صور)

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها وحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" بصور من أحدث جلسة تصوير لها، من أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، والتي نالت إعجاب متابعيها.

وتألقت غادة عبد الرازق بإطلالة كلاسيكية أنيقة من العلامة التجارية الشهيرة Off-White وهي عبارة عن تنورة قصيرة وجاكيت باللون الأبيض والأسود، وأسفله "توب" باللون الأسود، مع حذاء شتوي "بوت طويل" ونسقت معه حقيبة بيضاء.

ولفتت النجمة غادة عبد الرازق بشعرها المنسدل على ظهرها، مع مكياج ناعم، يبرز ملامحها.

غادة عبد الرازق تحكي قصة "تحت الحزام"

تشارك النجمة غادة عبد الرازق حديثًا، في مسلسل "حدث بالفعل" الذي يضم سلسلة من القصص والحكايات الدرامية المنفصلة المتصلة يصل عددها لـ 101 قصة حقيقية في قالب من الإثارة والتشويق.

وتقدم غادة عبد الرازق حكاية "تحت الحزام" ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل" والتي تجسد من خلالها قصة حقيقية لطبيبة نفسية تدعى "عاليا السلامي" والتي تعاني من "الإستحواذ النفسي" الذي يولد بداخلها شعور بالحقد والكره لأي شخص يقترب من ابنها، ويصل الأمر لحد القتل، وهو ما يدفعها لارتكاب جريمة تعذيب زوجة ابنها واتهامها بالجنون لتنتقم منها وتبعدها عن ابنها.

أبطال تحت الحزام

يشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" بجانب غادة عبد الرازق كل من: خالد أنور وسلمى أبو ضيف وإخراج هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار، والعمل مستوحى من قصة حقيقية حدثت بالفعل أوائل عام 2015.