رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا يعجبه صوت عمرو دياب وأحرج ياسمين عز.. مواقف من حياة مفيد فوزي

مفيد فوزي
مفيد فوزي

توفي الصحفي الكبير والإعلامي مفيد فوزي، فجر، اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ89 عامًا، بعد صراع مع المرض، داخل مستشفى «الصفا» بالمهندسين.

اشتهر مفيد فوزي بحواراته الجريئة وأسئلته الساخنة لضيوفه، وعُرف بمواقفه المحرجة، وبالتعبير عن رأيه بكل صراحة، حتى وإن كان هو المعارض الوحيد.

حاور مفيد فوزي عددًا كبيرًا من الشخصيات العامة والفنية على مدار مشواره المهني، منهم: عمرو دياب، وإحسان عبد القدوس، ونجيب محفوظ، ويوسف إدريس، وكمال الجنزوري، وأحمد نظيف، وغيرهم، كما أجرى 4 حوارات مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

قال صاحب «حديث المدينة» إنه لا يعجبه صوت عمرو دياب، وانتقد عدم حرص «الهضبة» على المشاركة في الفعاليات الهامة ببلاده.

أحرج مفيد فوزي، الإعلامية ريهام سعيد، ووجه لها، خلال لقائهما، طلبًا، بقوله: «ممكن يا ريهام وأنتي بتعملي تحقيقاتك تلمي شعرك عشان جميل وبيأثر على تأثير المشاهدين في الحلقة».

تسبب مفيد فوزي في إحراج الإعلامية ياسمين عز، أثناء استضافتها له ببرنامجها «كلام الناس»، لعدم وقوفها، للترحيب به، وقال: «أشكرك على الترحيب ولي ملاحظة، بس تتقبليها، لما دخلت الاستديو كان ينبغي تقفي للترحاب بي، ليس لأني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة، ولكن لأني من آباء المهنة».

وعندما أوضحت له «ياسمين»، أنها لم تفعل ذلك، حرصًا على عدم سقوط «مايكات» التسجيل، قال لها: «يغفر لك.. لصغر سنك وهدوئك ولبسك الملائكي».

 

جنازة وعزاء مفيد فوزي: 

وشيعت جنازة الإعلامي مفيد فوزي من كنيسة المرعشلي بالزمالك، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، كما استقرت أسرته على إقامة العزاء غدًا الإثنين، في السادسة مساء، بالكنيسة نفسها.